برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow وكيفية استخدامه

برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow وكيفية استخدامه

برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow وكيفية استخدامه

هل تبحث على برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow وكيفية استخدامة اذا كان هذا ماتبحث عنه فانت في هذا المقال سوف تتعرف على برنامج textnow ةكيفية تفعيل ارقام امريكيه مجانا لتفعيل واتس اب او الفيس بوك بها .

نعرض لكم اليوم برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow الذي يتيح للمستخدم إمكانية الحصول على رقم أمريكي بشكل مجانًا ومن ثم استخدامه في العديد من الاشياء مثل تفعيل واتس اب او فيس بوك او إجراء العديد من المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل النصية والصوتية بدون الحاجة إلى دفع المزيد من الرسوم والتكاليف.

 كما يتميز البرنامج بأنه يسمح للمستخدم أن يقوم بإدخال الرقم الأمريكي الخاص به على الواتس اب، لذلك من خلال هذا المقال يمكنكم التعرف على الكثير من المعلومات والتفاصيل الهامة بخصوص البرنامج.

قد يهمك ايضا : برنامج تحميل اي فيديو من اي موقع .

برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow

برنامج تفعيل ارقام امريكية Textnow

من الجدير بالذكر أن برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow يشبه تمامًا برامج المراسلة الفورية في السوق، حيث يتضمن مجموعة واسعة ومتنوعة من المميزات والإيجابيات التي تلبي كافة احتياجات ومتطلبات المستخدمين، كما أنه يساعد المستخدمين على تفعيل الرقم الأمريكي الذي يمكن من خلاله اجراء المكالمات الصوتية وارسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية واستخدام الكثير من الرموز والملصقات التعبيرية.

بالإضافة إلى أن هذا البرنامج المميز يتيح للمستخدم إمكانية إرسال جميع أنواع الملفات سواء الصور أو مقاطع الفيديو أو إرسال البريد الصوتي واجراء العديد من المكالمات الجماعية، كما أنه يسمح للمستخدم أن يقوم بعمل مزامنة الرسائل عبر الأجهزة الخاصة به وذلك لكي يتمكن من الوصول إليها في أي مكان بشرط أن يكون هذا البرنامج مثبت بالفعل على الهاتف.

تحميل برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow

الان بعد ان تعرفنا على برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow ننتقل الى الخطوة التأليه من المقال وهيا تحميل برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow من متجر جوجل بلاي واستخدامة من الهاتف بكل سهولة ويمكنك تحميل برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow من متجر جوجل بلاي بالضغط على الزر الموجود في الاسفل .

مزايا برنامج textnow

برنامج تفعيل ارقام امريكية Textnow

هناك الكثير من المميزات والإيجابيات التي يوفرها برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow لجميع المستخدمين، يمكنكم التعرف على أهم هذه المميزات من خلال السطور التالية:

  • برنامج مجاني تمامًا لا يحتاج إلى دفع المزيد من رسوم الاشتراك أو التكاليف الإضافية لإمكانية تحميله واستخدامه.
  • بالإضافة إلى أنه يدعم جميع أنواع وإصدارات الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، كما يتناسب مع كافة أنظمة التشغيل.
  • يتيح للمستخدم أن يحصل على رقم أمريكي أرضي مدى الحياة، وذلك لكي يتمكن من إجراء العديد من المكالمات الصوتية وإرسال واستقبال الرسائل.
  • من أهم مميزات البرنامج أن حجمه صغير ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة لإمكانية تحميله على الهاتف المحمول.
  • يسمح للمستخدم أن يقوم بتفعيل الرقم الأمريكي الخاص به على تطبيق الواتس اب للاستفادة من إجراء المزيد من المكالمات وإرسال الرسائل.
  • يتميز البرنامج بأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة، إلى جانب أنه يتمتع بالتصميم الفريد والمبتكر وأنه يحتوي على الكثير من الإمكانيات والتقنيات الحديثة.
  • يساعد المستخدم على الوصول إلى عدد كبير من الأصدقاء والأهل أو أن يتعرف على المزيد من الأصدقاء الجدد في الولايات المتحدة الأمريكية.

كيفية تفعيل ارقام امريكية textnow

كيفية تفعيل ارقام امريكية Textnow

الان بعد ان تعرفنا على اهم المميزات التي يقدمها برنامج textnow ناتي الى النقطه التالية في التعرف على كيفية استخدام برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow وماهي اهم الخطوات التي يجب علينا اتباعها لكي نستطيع تفعيل الرقم الامريكي تابع :

اولا سوف تقوم بالدخول الى الموقع الرسمي لبرنامج textnow لكي تستطيع الاشتراك والتسجيل ويمكنك الدخول الى الموقع بالضغط على الرابط التالي موقع الارقام الامريكيه textnow .

  • في البداية بعد ان توم بالدخول الى الموقع سوف تقوم بإنشاء حساب جديد على البرنامج أو تسجيل الدخول من خلال إدخال كافة البيانات المطلوبة، حيث يجب كتابة البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وكلمة المرور.
  • بالإضافة إلى أهمية مراعاة ألا تقل كلمة المرور عن خمسة أحرف أو ستة أرقام لمزيد من الأمان والحماية.
  • قم بالضغط على خيار إنشاء حساب جديد سوف يطلب منك البرنامج أن تقوم بإدخال الكود الخاصة بالمنطقة التي تعيش فيها.
  • الخطوة التالية هي اختيار رقم من ضمن قائمة الأرقام الظاهرة أمامك في البرنامج.
  • الآن أصبحت تمتلك رقم أمريكي جديد وأصبح بإمكانك إجراء المكالمات الصوتية وإرسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية.

اقرأ أيضًا برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر 

اهم المواقع لاستخدام textnow

عندما تقوم بتفعيل رقم امريكي من خلال برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow والحصول على رقم امركي مجانا هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها في الرقم الامريكي الذي حصلت علية من textnow ومن اهم الطرق التي يمكنك استخدامها الاتي .

  • 1- تفعيل واتس اب : يعتبر تفعيل واتس اب بالرقم الامريكي الذي سوف تحصل عليه من اكثر الطرق التي يستخدمها الكثير من المستخدمين اثناء الحصول على رقم امريكي من textnow فاذا كنت لاتعرف ان بامكانك تفعيل واتس اب من الرقم الذي حصلت علية فانت الان تملك المعلومه التي تمكنك من انشاء حساب واتس اب جديد من الرقم الذي حصلت عليه بكل سهولة .
  • 2- انشاء حساب فيس بوك : من الطرق الاخرى التي يمكنك استخدامها من الرقم الأمريكي الجديد الذي حصلت عليه وهيا انشاء حساب في فيس بوك بالرقم الذي قمت بإنشائه ويمكنك انشاء حساب في فيس بوك عن طريق كتابة الأيميل والرقم وتأكيد الرسالة التي سوف يرسلها لك حساب فيس بوك لكي يتاكد من ملكيتك لرقم وبعد ان تقوم بالتاكيد واتباع الخطوات سوف تحصل على حساب فيس بوك بكل سهولة وبدون اي تعقيدات .
  • 3- استخدامه في مزامنه الملفات : من افضل الطرق التي يجب ان تستغلها من الرقم الأمريكي الذي حصلت عليه وهيا استخدامه في مزامنه الملفات التي تريدها علئ الرقم الذي قمت بانشائه في برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow ومزامنه جهات الاتصال بكل سهولة فهذا التطبيق يوفر لك التحكم الكامل في الرقم وكانه رقم حقيقي واستخدامه مثل الرقم الحقيقي ولاكن يوفر هنا خدمه سحابيه لتخزين الملفات للرقم الذي حصلت علية ويمكنك مزامنه الملفات التي تريدها على الانترنت وتحميلها في اي وقت انت تريده وهذا يعتبر خيار رائع في حال كنت تملك بيانات مهمه في هاتك وتخاف عليها من الفقدان او التعرض لسرقه الهاتف .
  • 4- استخدامه في اجرى المكالمات : من افضل المميزات الذي يوفرها برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow وهي خدمة اجرى المكالمات الصوتية او الفيديو بشكل مجاني وهذا كان له انتشار كبير في زمن كورونا بعد ان تغلقت الطرق والسبل التي تمكنك بالارتباط بمكان عملك على الانترنت فقام التطبيق بتوفير طريقة تمكنك من ربط رقم الهاتف الامريكي الذي سوف تقوم بانشائه بالبرامج التي توفر اجرى المكالمات الصوتية او الفيديو لتسهيل التواسل واجرى المكالمات على الانترنت بكل سهولة .
  • برنامج ارقام امريكية تحميل تطبيق تكس ناو textnow عمل textnow عمل ارقام امريكية وتفعيل

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقال برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow وماه اهم المميزات ووالطرق التي يمكنك استخدامها عند حصولك على رقم امريكي مجاني من برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow، كما تعرفنا على كيفية الحصول على رقم أرضي أمريكي جديد يمكن من خلاله اجراء المكالمات وارسال الرسائل.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بمعرفه افضل برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow لتعم الفائده للجميع وشكرا .

Exit mobile version