برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2022

 برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2022

هل تبحث على برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر اذا كان هذا ما تبحث عنه فانت في هذا المقال سوف تتعرف على افضل برامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بكل سهولة .

اصبح البحث على برامج تحميل من اليوتيوب من اهم المتطلبات لتحميل الفيديوهات من يوتيوب من بعد التطور الكبير في عالم اليوتيوب، حيث نرى كثيراً من الأشخاص يرغبون باقتناء مقاطع كانت قد نالت إعجابهم.

الان انت لست بحاجة للبحث على مواقع أو برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بعد الان، وذلك لأننا اخترنا لك أفضل برنامج تجميل من اليوتيوب للكمبيوتر.

قد يهمك ايضا : كيفية تحميل تطبيق يوتيوب للكمبيوتر .

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب 2022

أنه متاح و يتيح تحميل الفيديوهات&Nbsp; Hd بسهولة&Nbsp; باستخدام زر&Nbsp;Savefrom فاير من جوجل يعد تطبيقات .

تعددت التطبيقات والبرامج التي تمكنك من تحميل الفيديوهات من اليوتيوب واصبح من الصعب تحميل فيديوهات يوتيوب بدون برامج ويعتبر هذا البرنامج افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر .

ويمكنك تثبيت اخر  إصدار من البرنامج على الويندوز ( pc ) الكمبيوتر الخاص بك وانشاء ايقونة على سطح المكتب مَنْ اجل تسهيل الوصول الية في أي وقت متصل على الإنترنت  وتحميل الفيديوهات .

إن العدد الكبير للفيديوهات الي تحمل على اليوتيوب تزداد يوماً بعد يوم، ما يجعل الرغبة بالحصول على الفيديوهات تزداد، وكذلك يزداد الطلب على برامج تحميل من اليوتيوب.

تعتبر منصة التواصل الاجتماعي YouTube  من افضل التطبيقات واشهرها في توفير ملايين الفيديوهات وهناك ملايين المستخدمين من حول العالم من يستخدم منصة يوتيوب في متابعه الأغاني والفيديوهات والكثير من الأشياء الذي يفضلها في برنامج يوتيوب وعندما يجد فيديوهات تعجبه على الكمبيوتر الخاص به ويرغب في تحميل هذه الفيديوهات المعجب بها اول ما يخطر على باله هو البحث على برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر .

TubeMate البرنامج الذي صدر حديثاً لجهاز الحاسوب، حاز على اعجاب الكثيرين لما وجدوا في هذا البرنامج من سرعة وسهولة في التعامل مقارنةً بالبرامج والمواقع والتطبيقات الأخرى التي تم تجرتها من قبل.

يعتبر برنامج TubeMate من افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر فالهدف الرئيسي لهذا البرنامج هو تحميل الفيديوهات من يوتيوب وحفظها على جهاز الحاسب، تحميل من اليوتيوب بواسطة هذا البرنامج يتم من خلال صيغ كثيرة للفيديوهات مثل mp4, 3gp, avi وتحميل المقاطع صوتياً فقط وذلك بتنسيق mp3.

ميزات برنامج تحميل من اليوتيوب :TubeMate

من اهم الأسباب وراء البحث على برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر هو شعبية YouTube التي يوفرها يوتيوب من ملايين مقاطع الفيديو التي يمكنك من تحميلها وتخزينها للعرض في وضع عدم الاتصال بشبكة الانترنت.

ومن اهم المميزات التي سوف تحصل عليها من برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر TubeMate وهيا كالاتي .

  • حجم البرنامج صغير لا يتعدى الـ 3 ميغا بايت.
  • البرنامج يدعم تحميل من اليوتيوب للفيديوهات بدقة عالية تصل إلى k4.
  • خاصية التحويل بين صيغ الفيديوهات هو أمر رائع في هذا البرنامج في حين أن الكثير من البرامج لا تملك هذه الخاصية.
  • يمكنك الحصول على صوت الفيديو من دون الصورة وذلك من خلال هذا البرنامج بميزة سحب الصوت من الفيديوهات الرائعة.
  • تحميل من اليوتيوب بواسطة هذا البرنامج يعتبر أمرا غايةً في السهولة
  • تثبيت هذا البرنامج ليس أمراً صعباً أبداً.
  • البرنامج مجاني ما يعني أنك لست بحاجة لدفع اشتراكات وكذلك شراء البرنامج بعد الفترة التجريبية أو النسخة المدفوعة المؤقتة.
  • البرنامج يعمل على جميع الأجهزة ولا يحتاج إلى جهاز ذو إمكانيات عالية.
  • جميع إصدارات نظام التشغيل ويندوز تتماشى مع هذا البرنامج ولا يواجه مشكلة في تثبيته أو العمل عليه في أيٍ من إصدارات ويندوز 7 أو حتى ويندوز xp.
  • سهل الاستخدام والتحميل والتثبيت ما يعني أن أنك لن تواجه أية مشاكل في التحميل.
  • البرنامج ليس برنامج تحميل من اليوتيوب فقط، إنه يملك تلك الخاصية الرهيبة التي تسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو على مواقع تواصل اجتماعي مثل فيسبوك وتويتر ومواقع تواصل اجتماعية أخرى.
  • يمكن استئناف تحميل المقاطع وإيقافه مؤقتاً وإلغاءه.                                            

إقرأ ايضا القسم الثاني من انترنت الاشياء IOT

تحميل برنامج Tube Mate

الان اذا كنت ترغب او تبحث على برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سوف اقدم لك افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر و تنزيل مقاطع  video  الفيديو من  اليوتيوب  youtube  مجانا free للكمبيوتر عن طريق  تحميل  برامج  downloader Tube Mate للتحميل او لتنزيل مباشرة  يوفر برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Tube Mate طريقة رائعة تمكنك من تحميل مقاطع الفيديو وتخزينها في الكمبيوتر الخاص بك وتشغيلها في وضع عدم الاتصال .


تحميل برنامج Tube Mate للهواتف بنظام الاندرويد

من اكثر عمليات البحث الذي يبحث عليها مستخدمين الهواتف وهو توفير طريقة او برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر لتحميل الفيديوهات بكل سهولة ومن افضل البرامج التي تمكنك من تحميل الفديوهات وتشغيلها في هاتفك في وضع عدم الاتصال بشبكه الانترنت هو تطبيق Tube Mate .

إشتهر تطبيق  Tube Mate بشكل كبير جدا لمستخدمين الهواتف ويمكنك تحميل برنامج  Tube Mate  من قوقل ابلاي بكل سهولة فاذا كنت تريد تحميل برنامج Tube Mate في الهاتف الخاص بك يمكنك تحميلة من الرابط التالي .


تحميل برنامج Tube Mate للهواتف بنظام الايفون

وأيضا هناك الكثير من مستخدمين هواتف الايفون من يبحثون على طريقة تمكنهم من تحميل فيديوهات يوتيوب من هاتف بنظام ابل وتشغيل الفيديوهات في وضع عدم الاتصال بشبكة الانترنت ومن افضل البرامج أيضا لتحميل الفيديوهات التي تمكن مستخدمين هواتف الايفون هو برنامج Tube Mate .

ويمكنك تحميل تطبيق  Tube Mate ويمكنك تحميل برنامجTube Mate  من اب ستور App Store بكل سهولة فاذا كنت تبحث على تحميل برنامج Tube Mate لنظام يمكنك تحميلة برابط مباشر من هنا .

كيفية تحميل وتثبيت برنامج تحميل من اليوتيوب

بعد ان تقوم بتحميل هذا البرنامج من الرابط الذي قمت بتوفيره في الفقره السابقه سوف تقوم بتثبيت البرنامج بكل سهولة مثل اي برنامج تقوم تثبيته في الكمبيوتر الخاص بك .

بعد تحميل البرنامج (ربما أنت بحاجة إلى فك الضغط إن كنت قد حملت البرنامج من الرابط أعلاه)، قم بالتثبيت بالضغط على التالي في كل مرحلة حتى الوصول إلى أيقونة التثبيت وانتظر دقائق أو ثوانٍ وتكون قد أنهيت عملية التثبيت.

عند اكتمال التثبيت، اضغط على Launch لتبدأ تشغيل البرنامج واستمتع بميزاته الرائعة.

شرح برنامج تحميل من اليوتيوب

سنشرح لك واجهة البرنامج وأيقوناتها واحدة تلو الأخرى لذا لن تجد أي صعوبة في استخدامه.

تجد على جانب الواجهة الأيقونات الرئيسية في البرنامج، الأولى للواجهة الرئيسية، وآخرها الإعدادات وأيقونات أخرى مثل البحث وقائمة التحميلات وأيقونات أخرى.

Home: وهي الأيقونة التي تنقلك إلى أيقونة الواجهة الرئيسية عند تواجدك في أيٍ من الأيقونات الأخرى.

Play: تنقلك هذه الأيقونة إلى أخر مقطع قمت بتشغيله سواءً كان مقطع فيدو أو مقطع صوتي فقط.

Search: أيقونة البحث توفر لك القيام بعملية البحث عن مقاطع الفيديو والصوت.

Download: أيقونة تحميل مقاطع الفيديو على الكمبيوتر، الأيقونة التي تقوم من خلالها اختيار صيغة الفيديو أو المقع الصوتي والدقة الذي تريد التحميل بها، وفيما اذا كان فيديو أو صوت.

Playlist: الأيقونة التي تأخذك إلى قائمة الأغاني الخاصة بك لتجد فيها مقاطع الفيديو التي تم إضافتها إلى هذه القائمة.

Setting: يمكنك الوصول إلى إعدادات هذا التطبيق من خلال الدخول إلى هذه القائمة، تجد في هذه القائمة إعدادات متل تغيير لون الخلفية التي تنحصر بين الأبيض والأسود وتغيير ألوان الخطوط وتتوفر عدة ألوان مختلفة.

يمكنك من خلال قائمة الإعدادات إزالة الإعلانات عن التطبيق وتقييمه وتقديم الدعم أيضاً.

كما للبرنامج أيقونات أخرى إحداها تنقلك من إلى الملف الذي تم تحفظ مقاطع الفيديو إليه وأخرى تنقلك إلى الملف حيث تم حفظ المقاطع الصوتية المحملة من قبل البرنامج وأخيرة تعيدك إلى نقطة بداية الفيديو الذي تشاهده في تلك اللحظة.

 برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Tube Mate بميزاته الكبيرة والكثيرة لا يخلو من مساوئ حيث أبدى بعض المستخدمين انزعاجهم من الواجهة القاتمة وشكا آخرون كثرة الإعلانات في حين لاحظ البعض صعوبة تحميل وتشغيل فيديوهات بأنواع معينة.

قد يعجبك الربح من الانترنت بدون راس مال .

الان وبعد ان تعرفنا على برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر فإن سياسة يوتيوب في منع تحميل الفيديوهات لن تكون عائقاً أمامك، لأن برنامج تحميل من اليوتيوب أصبح الآن بين يديك قم بمشاركه المقال معا اصدقائك لتعم الفائده للجميع وشكرا .

Exit mobile version