افضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع مضمون ومجرب 100%

برنامج تحميل فيديو من أي موقع

هل تبحث على برنامج تحميل فيديو من أي موقع على الانترنت اذا كان هذا ما تبحث عنه فانت في هذا المقال سوف تتعرف على افضل برامج تحميل فيديوهات من اي موقع على الانترنت .

يوجد الكثير من البرامج التي تقوم بتحميل مقاطع الفيديو والأغاني من مختلف التطبيقات بما فيهم يوتيوب، ولكن للأسف لا تجد صفة الأمان متوافرة فيهم جميعًا، مما يجعل تحميلهم يمثل بعض الخطورة على الأجهزة بشكل عام؛ ولهذا سوف نرشح لك في هذه المقالة برنامج تحميل فيديو من أي موقع، وهو برنامج سناب تيوب المعروف، فتابعوا معنا.

قد يهمك ايضا : برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر .

قد يهمك ايضا : افضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني .

برنامج تحميل فيديو من أي موقع

برنامج تحميل فيديو من أي موقع

يعتبر برنامج snaptube من أشهر البرامج التي تقوم بتنزيل أي فيديو أو أغنية من أي موقع خاص بالمقاطع الصوتية أو الفيديوهات، وفيما يلي نوضح لك المزيد من المعلومات حول البرنامج:

  • تعتمد فكرة برنامج سناب تيوب على توفير أداة تمكن المستخدمين من تحميل أي مقطع فيديو أو أغنية من مختلف المواقع أو تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • من ضمن المواقع التي يمكنك التحميل من عليها ساوند كلاود المعروف، ويوتيوب، وغيرهم الكثير، فضلًا عن إمكانية التحميل من فيسبوك وتويتر وكافة تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • يوفر البرنامج العديد من الجودات والإمكانيات التي تتناسب مع جميع القدرات للأجهزة، سواء الضعيفة أو المتوسطة أو الفائقة.
  • والجدير بالذكر أنه من البرامج القديمة والاحترافية التي تستحق ثقتك، فهو ليس مجرد برنامج ابتدائي تم إطلاقه منذ وقت قريب، بل يعد أحد أقدم وأفضل البرامج المتخصصة في تحميل أي فيديو أو أغنية من كافة المواقع العالمية المعروفة مثل ساوند كلاود.

الان بعد ان تعرفنا على برنامج تحميل فيديو من أي موقع SnapTube وكيفية تحميل الفيدويهات والصوتيات ننتقل الى الخطوة التأليه في تحميل برنامج snaptube

تحميل برنامج snaptube

تحميل برنامج Snaptube

اذا كنت تبحث على برنامج تحميل فيديو من أي موقع للكمبيوتر يمكنك تحميل برنامج snaptube لجميع أنظمة الكمبيوتر من هنا .

اما اذا كنت تبحث على برنامج تحميل فيديو من أي موقع للهواتف بنظام الاندرويد والايفون .

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات واغاني

وعلى الرغم من أن برنامج سناب تيوب  snaptubeمن البرامج الغير متاحة على منصة جوجل بلاي، إلا أنه حاز على شهرة واسعة للغاية في العالم أجمع، وأصبح مستخدمًا بواسطة مليار شخص وربما أكثر، وهذا دليلًا قويًا وكافيًا على كفاءته وتميزه عن أي برنامج آخر، والنقاط التالية توضح لك كيفية عمله:

  • يوفر لك البرنامج واجهة أنيقة وبسيطة وسهلة من حيث الاستخدام، فلديك صفحة خاصة بظهور أكثر المقاطع الصوتية والفيديوهات التي نالت شهرة كبيرة وإعجاب الناس، وهذا بغرض تقديمها لك كاقتراح يسهل عليك عملية البحث عن آخر وأحدث الفيديوهات والأغاني.
  • كما لديك شريط بحث خاص بالبرنامج، يمكنك كتابة عنوان أي فيديو تريده أو اسم أي أغنية، وسيظهر لك جميع الفيديوهات التي تحمل نفس العنوان، وكذلك الأغنيات.
  • قبل تحميل الفيديو أو الاغنية، يطلب منك البرنامج تحديد الجودة المناسبة لك، ننصحك باختيار الجودة المتوسطة في أغلب الأوقات.
  • وبعد اكتمال عملية التحميل، يطلب منك اختيار مكان مناسب أو ملف على جهازك لحفظ ما تم تحميله فيه.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد

بعد أن وضحنا لك أهم التفاصيل حول سناب تيوب ورابط تحميل البرنامج ، وكذلك طريقة استخدامه، الان سوف نوضح لك الآن كيفية تحميله على هاتفك الأندرويد بسهولة:

  1. قم أولًا بالدخول على الرابط الذي الذي قمت بإدراجه في الفقرة السابقة .
  2. يشترط أن يكون لديك برنامج APK الذي يدعم الملفات ذات نفس الصيغة.
  3. ثم الذهاب إلى إعدادات الهاتف المحمول والسماح لملفات الطرف الثالث بالتحميل على جهازك، وتشمل هذه الملفات صيغة APK الخاصة ببرنامج سناب تيوب.
  4. بعد تحميل البرنامج تاتي عملية التثبيت، حيث تظهر لك كلمة install أعلى الشاشة، قم بالضغط عليها وانتظر حتى تنتهي العملية.

وبهذا فقد قمت بتحميل البرنامج بنجاح على هاتفك، ويمكنك استخدامه في أي وقت.

برنامج تنزيل فيديو من أي موقع للموبايل

عند التحدث عن مميزات برنامج سناب تيوب، يطول الحديث حيث يحتوي البرنامج على العديد من الخواص الفريدة والمميزة والتي لا يحتوي عليها أي برنامج آخر مشابه له في فكرة عمله، وإليك أبرز تلك المميزات:

  • يوفر عليك البرنامج اللجوء إلى البرامج الأخرى الغير آمنة والتي تقوم بنفس العمل ولكن دون كفاءة وأمان، حيث يمكنك تحميل مئات الفيديوهات والأغاني دون التسبب في أي أضرار لهاتفك.
  • إذا كانت باقة الإنترنت لديك محدودة، يمكنك تحميل كافة الملفات من سناب تيوب بجودة ضعيفة تتناسب مع سرعة الإنترنت الخاصة بك وكذلك الهواتف الصغيرة المساحة.
  • يمكنك التحميل بواسطة سناب تيوب من أي موقع تريده مثل ساوند كلاود وميتا كافيه، أيضًا تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل إنستجرام وتويتر وفيسبوك.
  • بإمكانك أن تستأنف عملية التحميل لمدة مؤقتة، وعند العودة إليها تستكمل من حيث توقفت وليس من البداية.
  • يتيح لك البرنامج تحميل حتى 10 مقاطع فيديو في نفس الوقت، فلا تحتاج لأن تنتظر كل فيديو حتى يتم تحميله، وهذا يوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود.
  • لا يقتصر البرنامج على تنزيل الفيديوهات والأغاني فقط، بل يشمل أيضًا بعض الأخبار الخاصة بالمطربين والفنانين إذا كنت أحد المهتمين بهذا.
  • يدعم البرنامج التشغيل على مختلف الأنظمة، فيمكنك تحميله على جهازك الأندرويد أو الويندوز، ولكن يشترط عند تحميله للكمبيوتر وجود برنامج محاكي للأندرويد.
  • البرنامج حجمه صغير ولا يحتاج لمساحة ضخمة على هاتفك أو جهازك بشكل عام، وتعتبر هذه من أبرز المميزات فيه.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجاني

من الجدير بالذكر أنه يمكن استخدام برنامج سناب تيوب على أجهزة الكمبيوتر بطريقه أخرى يفضلها الكثير من المستخدمين والان سوف نوضح لك الخطوات في النقاط التالية:

  • قم أولًا بتحميل برنامج محاكي للأندرويد على الكمبيوتر، ونرشح لك برنامج nox .

يمكنك تحميل افضل محاكي اندرويد في الكمبيوتر برنامج Nox برابط مباشر من هنا تحميل برنامج Nox .

  • ثم قم بتحمبل برنامج APK؛ لأن البرنامج لا يدعم سوى تلك الصيغة، ويمكنك تحميله من خلال هذا الرابط تحميل برنامج snaptube :
  • وبعدها قم بتحميل برنامج سناب تيوب من خلال الرابط المرفق في الفقرات السابقة.
  • واذهب إلى الإعدادات الخاصة بالجهاز، واضغط على الإذن لملفات الطرف الثالث بالتنزيل على الجهاز.
  • وبعد اكتمال عملية التحميل، اضغط على كلمة تثبيت، وبهذا فقد تم تحميل سناب تيوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنجاح.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع APK

انتشرت الكثير من الأقوال حول برنامج سناب تيوب بأنه يحمل أضرارًا ومخاطر تضر المستخدمين، ولكي نكون واقعيين، لا بد أن تعرف برنامج سناب تيوب من البرامج التي تخالف قواعد وسياسة متجر جوجل، لأنها تخترق حقوق المواقع في النشر الحصري لها وتتيح لكافة المستخدمين الحصول على الأغاني والفيديوهات مجانًا، مما يضيع على تلك المواقع نسبة كبيرة من ربحها، وبالطبع أي برنامج كهذا من السهل عليه اختراق أي قوانين أخرى.

كما أن هناك الكثير من الخبراء المختصين قالوا بأن البرنامج يعرض إعلانات لشركات تجارية ضخمة، وبسهولة تقوم لك بالاشتراك دون إذن منك، مما يشكل خطورة على حسابك البنكي وأموالك، ولهذا ننصحك بعدم إدخال أي بيانات خاصة بحسابك البنكي على البرنامج، وإذا لم يكن لديك حسابات بنكية تم ربطها بالهاتف فلا يشكل أي خطورة عليك ولا بأس باستخدامه.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للايفون

من الرائع في برنامج سناب تيوب أنه مرن من حيث نوعية الأنظمة، فيمكنك تحميله أيضًا على الهواتف الآيفون، وتكمن الفروق في مجرد إصدار البرنامج، أما على مستوى الاستخدام فلا يوجد أي فروق على الإطلاق.

وعلى الرغم أن سناب تيوب مجاني، إلا أنه يوفر نسخة مميزة مدفوعة خالية من الإعلانات المزعجة التي تحتوي عليها النسخة المجانية.

يمكنك تحميله على هاتفك الآيفون من خلال الرابط الذي قمت بإدراجه سابقا في فقره تحميل برنامج snaptube .

الان وبعدان تعرفنا على كيفية تحميل برنامج snaptube الذي يعتبر افضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع يمكنك تحميل الفيديوهات بكل سهولة من دون اي عناء , قم بمشاركه المقال معا اصدقائك او الأشخاص الذين يواجهون صعوبة في تحميل أي فيديو من أي موقع لتعم الفائدة للجميع وشكرا .

Exit mobile version