تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر بدون انترنت رابط مباشر

تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر بدون انترنت

تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر بدون انترنت

هل تبحث على تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر بدون انترنت لسماع القرءان او قرايته بدون انترنت تابع هذا المقال وستتمكن من تحميل برنامج القرءان الكريم بدون انترنت .

مع توفر النسخ الإلكترونية من المصحف أصبح برنامج القران الكريم للكمبيوتر من أهم البرامج التي تقدم القرآن الكريم بأفضل الطرق مع مجموعة من الميزات المطلوبة.

قد يهمك ايضا : تعرف على كيفية تحميل برامج كمبيوتر مجانية كاملة  .

برنامج القران الكريم للكمبيوتر

برنامج القران الكريم للكمبيوتر

إن الحرص الدائم على قراءة القرآن الكريم بشكل يومي سيصبح أمراً غاية في البساطة إذا قمت باستخدام برنامج القرآن الكريم للكمبيوتر والمتاح بنسخة أوف لاين من دون انترنت.

البرنامج يعرض لك الآيات القرآنية بكتابة وترتيب مطابق لمصحف القراء بكتابة الخطاط عثمان طه، كما أن البرنامج يأتي بتخطيط عرض صفحتين واحدة من المصحف والأخرى للتفسير.

اقرأ المزيد : تحميل افضل برنامج اذان للكمبيوتر

إضافة إلى القراءة يتيح لك البرنامج الاستماع إلى آيات القرآن الكريم من الكمبيوتر لعدة قراء، منهم قراء معاصرين مثل القارئ مشاري راشد العفاسي، إضافة إلى قراء قدامى مثل الحصري وعبد الباسط عبدالصمد.

كما أن التسجيلات متاحة بعدة روايات مثل رواية حفص عن عاصم، ورواية ورش عن نافع، وروايات أخرى عديدة، ومن الجميل أيضاً في هذا البرنامج إمكانية تكرار الآيات المحددة جمعاً أو إفراداً عدة مرات.

يمكنك أيضاً إضافة العلامات المرجعية للتذكير على مكان الآية التي تم الوقوف عندها في المرة السابقة أو مواضع آيات وسور يهتم بها القارئ المستخدم للقرآن الكريم على الكمبيوتر.  

كما يمكنك من خلال هذا البرنامج الحصول على ترجمة الآيات، حيث أن هذه الميزة من الميزات الرائعة جداً في برنامج القرأن الكريم للكمبيوتر.

كذلك فإن مشاركة صفحات من القرآن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء هي إحدى الأسباب التي قد تدفعك لتحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر.

يحتوي هذا البرنامج إضافة إلى آيات وسور القرآن الكريم على الأذكار، ما يجعل هذا البرنامج قريب لقلب كل مستخدم محافظ على صلاته وأذكاره. 

تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر

الان بعد ان تعرفنا على برنامج القران الكريم للكمبيوتر الذي يمكنك من تشغيله بدون انترنت ننتقل الى فقره تحميل البرنامج ويمكنك تحميله برابط مباشر من ميكروسفت من الرابط الموجود في الاسفل .

ما هي مميزات برنامج القران الكريم للكمبيوتر؟

  • سهل التحميل فلا تجد أي صعوبة في تحميله نظراً لأنه مجاني وحجمه مناسب جداً بالنسبة للحزم المضافة إليه.
  • متوفر باللغة العربية ولغات عديدة أخرى قراءة وترجمات.                       
  • لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لقراءة الآيات والانتقال بين الصفحات، الأجزاء والسور فهو متاح أوف لاين.
  • مفيد جداً للراغبين في حفظ القرآن الكريم لأن برنامج القرآن الكريم للكمبيوتر واضح الرسم والكتابة ويقدم تسهيلات للذين يرغبون الاستعانة به في الحفظ وتكرار الآيات والصفحات.
  • متوفر على أنظمة تشغيل عديدة مثل ويندوز 7،8،10، كما أنه متوفر بتحديثات متزامنة مع تحديثات نظام التشغيل.
  • يقدم تفسير للآيات موثوق ومعتمد من قبل علماء تفسير القرآن.
  • يوفر الصفحات القرآنية برواية ورش عن نافع ورواية حفص عن عاصم وروايات أخرى ما يسهل قراءتها من قبل القارئين بهذه الروايات، وهناك تحديثات أخرى مستقبلية تشمل رواية قالون.
  • البرنامج خالي من الإعلانات وهي من الأمور المحببة جداً.
  • إحدى الميزات الرائعة في برنامج القران الكريم للكمبيوتر هي خاصية إخفاء الآيات من أجل التسميع والحفظ.
  • خاصية البحث حيث يمكنك البحث عن كلمة، سورة أو آية في القرآن.
  • واجهة سهلة وبسيطة.
  • يمكنك اختيار القارئ المفضل لديك والاستماع لتلاوته، حيث يمتلك هذا البرنامج مجموعة كبيرة لتسجيلات عدد كبير من القراء بالتلاوة المتقنة.
  • يمكنك اختيار الرواية التي تريد القراءة بها والاستماع إليها.
  • لا يقتصر هذا التطبيق على قراءة واستماع القرآن للكمبيوتر، بل يحتوي أيضاً على الأذكار وتنبيه إلى أوقات الصلاة قبل وبعد الأذان.

ما هي طريقة تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر؟

قبل التحدث عن طريقة التحميل لا بد أن نشير إلا أن هذا التطبيق تم تدقيقه وتصحيحه من قبل كبار العلماء والشيوخ والقراء ومن ثم تمت الموافقة عليه ونشره، فهو ليس برنامجاً متداولاً بين الناس دون التأكد منه ومن صحته.

إن تحميل وتثبيت برنامج القران الكريم للكمبيوتر يعتبر أمراً غاية في السهولة، لذلك ابدأ في البحث عن رابط آمن وفعال لتحميل البرنامج بسهولة ومن غير مشاكل.

كن متأكداً من تحميل اصدار برنامج القران الكريم للكمبيوتر المناسب لنظام الويندوز الخاص بجهازك وتحديثاته حتى تتفادى أي مشاكل تقنية في التحميل والتثبيت.

قد تحتاج إلى فك ضغط الملف الذي قمت بتحميله لتستطيع تثبيت البرنامج من ثم قم بتثبيت البرنامج بعد الموافقة على الشروط.

 ببساطة ستجد أن التطبيق يتم تثبته من غير تعقيد أو صعوبات، افتح البرنامج لتقوم بتثبيت التفاسير والترجمات الملحقة بالبرنامج.

 في بعض نسخ هذا البرنامج أنت بحاجة لاختيار اللغة عند فتح البرنامج لأول مرة، لذلك فأنت بحاجة لتحديد اللغة مثل اللغة العربية أو الإنكليزية.

إن تثبيت التفاسير والترجمات والاستماع إلى الآيات بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، أما استخدام البرنامج لقراءة الآيات فلا يحتاج إلى الانترنت.

إن واجهتك أي مشاكل في التثبيت فإنك بحاجة إلى ضبط تاريخ الكمبيوتر ليكون مطابق لتاريخ إصدار البرنامج ومن ثم حاول تثبيت البرنامج من جديد.

قد يعجبك : كيفية الربح من المرشدين المحليين عبر Google Maps .

في الختام فإن الحصول على برنامج القران الكريم للكمبيوتر أصبح سهلاً وواضحاً وفي متناول الأيدي، فاحرص على ألا يمر يومك دون قراءة أو مذاكرة الشيء اليسير من القرآن، فحتماً سيغير حياتك للأفضل.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بتحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر لتعم الفائده للجميع وشكرا .

Exit mobile version