اقوى برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا مضمون ومجرب

برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا

برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا

هل تبحث على برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا دون دفع سنت واحد اذا كان هذا ماتبحث عنه فانت في هذا المقال ستتعرف على اقوى وافضل برامج استرجاع الصور التي لقيت تجربة رائعه ومضمونة لاسترجاع الصور وحتئ استرجاع كل شيئ محذوف من الهاتف بشكل مضمون 100% .

سوف اقوم بسرد افضل البرامج التي لقيت اقبال كبير جدا من المستخدمين ونالت اعجاب ودهشه في استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بكل سهولة للاندرويد والايفون وكذالك الكمبيوتر ويمكنك تحميل اي برنامج بكل سهولة من اسفل كل برنامج .

يبحث العديد من المستخدمين على معرفة كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات،والتعرف أفضل البرامج التي تساعد المستخدم من استعادة جميع الصور والفيديوهات المحذوفة بكل سهولة.

بالإضافة إلى إمكانية تحميل نسخة تدعم اللغة العربية لكي يتمكن المستخدم من التعامل مع البرنامج بسهولة كبيرة، لذلك صنف بأنه برنامج شامل ويعمل على جميع المنصات، ومن خلال موضوعنا اليوم سيتم التعرف على جميع المعلومات الخاصة بهذا البرنامج حتى يمكنك استرداد الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ، تابعوا معنا.

افضل برامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا

افضل برامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا

لكي تتمكن من معرفة أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة لقد قمت بعمل بحث كبير جدا لكي اعرض لك افضل البرامج لكل الانظمة للاندرويد والايفون والكمبيوتر .

يقوم برنامج استعادة الصور المحذوفة بعمل احترافي للغاية في استرداد جميع الملفات التي تم مسحها عن طريق الخطأ ورجوعها مرة أخري إلى الذاكرة التخزينية، فإن هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بالعمل في هذا المجال على متجر جوجل بلاي والتي يمكنك استخدامها على الهاتف بدون كمبيوتر، ومن أشهر تلك البرامج:

افضل برنامج استرجاع الصور للاندرويد

افضل برنامج استرجاع الصور للاندرويد

من افضل التي يمكنك الاعتماد عليها لاسترجاع الصور الخاص بك في هواتف الايفون هو برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا دكتور فون. فهو برنامج متخصص في استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بكل سهولة .

دكتور فون Dr.Fone

صنف برنامج دكتور فون من افضل البرامج التي تمكنك من استرجاع الصور المحذوفة بل حتئ ان بامكانة استرجاع الصور والفيديوهات والملفات والرسائل وجهات الاتصال الخاص بهاتفك .

فاذا تعرض هاتفك للفرمته او تبحث على برنامج يمكنك من استرجاع الصور والفيديوهات للهاتف الخاص بك فبرنامج دكتور فون هو الخيار الافضل لك .

الان بعد ان تعرفنا على برنامج دكتور فون يمكنك تحميلة برابط مباشر مجانا بكل سهولة من الرابط الموجود في الاسفل .

تطبيق Tasty Photo Recovery

ايضا من التطبيقات الرائعه التي صنفت من افضل برامج استرجاع الصور للاندرويد هو برنامج Tasty Photo Recovery فهو وأحد من افضل التطبيقات المثالية في استرجاع الصور المحذوفة من على ذاكرة هاتفك الاندرويد.

ايضا من المميزات التي يقدمها تطبيق Tasty Photo Recovery انه تطبيق خفيف ولا يحتاج المساحة الكبيرة من ذاكرة الهاتف، فإن أفضل ما يميزه برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا هو القدرة على معاينة الصور أثناء عملية الاستعادة والقدرة على نقل الصور التي تم استعادتها إلى المكان الآمن، ومن مميزات استخدام هذا البرنامج:

  • يوفر طريقتين مختلفتين حتى يتمكن المستخدم من استرجاع الصور.
  • يمتلك نظام مميز من حيث نقل الملفات وتحميلها على الهاتف بسهولة كبيرة وبسرعة فائقة.
  • يوفر نظام عرض الملفات أثناء عرض الصور لاسترجاعها مرة أخري مما يضمن لك العثور على الصور بشكل أسرع.
  • يمتلك نظام استعادة قوي وفعال.

ويمكنك تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا Tasty Photo Recovery للاندرويد من الرابط الموجود في الاسفل .

تطبيق DiskDigger Photo Recovery

يعمل هذا التطبيق ببراعة كبيرة من أجل استرجاع جميع الملفات والصور المحذوفة وجميع مقاطع الفيديو من على الهاتف الأندرويد، فإنه تطبيق مجاني تمامًا وخفيف وأمن ويمكن استخدامه في السماح بالاحتفاظ بجميع الصور التي قمت باستعادتها مرة أخري، ومن مميزات استخدام هذا التطبيق:

  • يمتلك القدرة على استرجاع الصور والفيديوهات من ذاكرة الهاتف الداخلية والخارجية بسهولة كبيرة.
  • يمكن استخدامه على جميع أنواع الهواتف الذكية، كذلك يسمح للمستخدم من رفع الصورة التي تم استرجاعها على خدمات التخزين السحابية.
  • يمكن حفظ الصور التي تم استرجاعها على الجهاز بدون الحاجة إلى حفظها على جهاز أخر، ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الضغط  هنا.

ويمكنك تحميل تطبيق لهواتف الاندرويد من الرابط الموجود في الاسفل .

تطبيق Alpaca Soft Restore Image

التطبيق بسيط للغاية ويتميز بحجمه الخفيف جدًا، حيث يمكن التعامل مع البرنامج بشكل طبيعي على الهاتف أثناء عملية المسح، فإن برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا لا يتطلب إنشاء حساب أو بيانات خاصة بخدمات التخزين السحابية، ومن مميزات التطبيق:

  • يوفر للمستخدم تحديد المجلدات بالشكل اليدوي.
  • يوفر جميع المميزات بالشكل المجاني بدون تقيد.
  • يعمل على الذاكر الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى سهولة عمل برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا بدون الحاجة إلى عمل روت.
  • سهل الاستخدام يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة، ويمكنك الحصول على البرنامج عند الضغط هنا.

ويمكنك تحميل برنامج استرجاع الصور للاندرويد من الرابط الموجود في الاسفل .

افضل برنامج استرجاع الصور للايفون

برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا.

ايضا يوجد العديد من البرامج الرائعه التي تمكنك من استرجاع الصور المحذوفة لهواتف الايفون ومن افضل برامج استرجاع الصور المحذوفة للايفون التالي .

برنامج MobiKin Doctor for iOS

يعتبر برنامج استرجاع الصور MobiKin Doctor for iOS من افضل البرامج التي تركت تجربة رائعه لمستخدميها والقوه التي تعطيها لمالك الهاتف في استرجاع الصور والملفات وحتئ الفيدوهات والرسائل فمن اسمه يعرف بقوتة .

يقدم برنامج MobiKin Doctor for iOS العديد من المزايا والطرق التي تمكنك من استرجاع الصور المحذوفة فاذا اردت مثلا ان تسترججع الصور المحذوفة يمكنك اختيار الصور بشكل مبسط من قائمة ماتريد استرجاعه مثل الصور والفيديوهات والملفات والرسائل وجهات الاتصال اختر ماتريده والبدى في الاسترجاع .

ويمكنك تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة لهواتف الايفون من الرابط الموجود في الاسفل .

افضل برنامج استرجاع الصور للكمبيوتر

ايضا يوجد هناك العديد من البرامج الرائعه التي تمكنك من استرجاع الصور المحذوفة على الكمبيوتر ومن افضل البرامج التي حازت على اعجاب كل من استخدمها الاتي .

برنامج MyFone D-Back  

يتمتع برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا بالسمعة الطيبة والثقة من قبل المستخدمين لانظمة ويندوز والطريقة الرائعه والقدرات العالية على استعادة جميع أنواع البيانات المحذوفة، سواء بسبب الحذف العرضي أو بسبب الفيروسات أو أثناء تعطل الجهاز، ومن المميزات التي يوفرها البرنامج للمستخدمين الجدد:

  • يتوافر على هيئة إصدار مجاني تجريبي.
  • يمتلك القدرة العالية على استعادة جميع أنواع الملفات والبيانات المحذوفة.
  • يمتلك معدلات عالية من النجاح في القدرة على استرجاع تلك البيانات المحذوفة بسهولة كبيرة.
  • يتميز بواجهة مستخدم نظيفة وبديهية لا تحتاج إلا الخبرة العميقة.
  • يعمل على توفير إمكانية معاينة الملفات أثناء عملية المسح والاسترداد.
  • يمكن استعماله لإستعادة جميع أنواع الملفات من على الأجهزة التالفة، ويمكن تحميل البرنامج عند الضغط هنا.

ويمكنك تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا MyFone D-Back لانظمة الويندوز من الرابط الموجوده في الاسفل .

كيفية استعادة الصور المحذوفة

يمكنك استعادة الصور والملفات التي تم حذفها مؤخرًا من النسخة الإحتياطية بسهولة كبيرة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. تأكد من توصيل المحرك الخاص بالنسخ الاحتياطية بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. قم بفتح قائمة Start، ثم اكتب Control Menu. بعد ذلك قد بتشغيل لوحة التحكم الخاص بك.
  3. انتقل إلى النظام والأمان وذلك لإختيار ايقونة النسخ الاحتياطية والاستعادة.
  4. انقر فوق استعادة ملفاتي، أو استعادة جميع ملفات المستخدمين.
  5. ابحث في النسخ الاحتياطية عن الملفات والمجلدات لاستعادتها، ويمكنك تحميل البرنامح عند الضغط هنا.

قد يهمك ايضا : تحميل برنامج دكتور فون للاندرويد برابط مباشر مجانا 100% .

في نهاية موضوعنا اليوم قد تعرفنا على جميع المعلومات التي تتعلق بموضوع برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا، نتمنى أن تكون تمت الإفادة.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بمعرفه افضل برامج استرجاع الصور لتعم الفائده للجميع وشكرا .

Exit mobile version