تعرف على طريقة انشاء حساب سامسونج

انشاء حساب سامسونج

انشاء حساب سامسونج

هل تبحث على معرفة كيفية انشاء حساب سامسونج لانشاء حساب سامسونج للهاتف الخاص بك اذا كان هذا ماتبحث عنه فانت في هذا المقال ستتعرف على كيفية انشاء حساب سامسونج بكل سهولة.

لكي تتمكن من انشاء حساب في سامسونج بسهولة لقد قمت بانشاء حساب الان في هاتفي وتصوير كل خطوه لمساعدتك على معرفة كيفية انشاء حساب على samsung للاندرويد والكمبيوتر بخطوات ثلاث شرح بالصورمن الصفر حتى انشاء الحساب .

أصبحت القدرة على انشاء حساب سامسونج من الأمور السهلة، التي يمكن لكافة مستخدمي الهواتف الذكية سامسونج القيام بها، وذلك لتواجد العديد من الطرق المختلفة التي قد تتناسب معهم، ومن خلال مقالنا هذا فسنوفر لكم هذه الأساليب بالتفصيل، وكل ما عليك هو اتباع الخطوات المتواجدة في الطريقة التي تريحك.

خطوات انشاء حساب سامسونج

يمكن القول إن كل ما تحتاجه لمعرفة كيفية انشاء حساب سامسونج هو امتلاك هاتف سامسونج، وفي حالة كنت ستقوم بالأمر باستخدام موبايلك، فما عليك سوف اتباع الخطوات الآتية:

الخطوة الاولى : الذهاب الى الاعدادات

اول خطوة سوف تقوم بها لكي تتمكن من انشاء حساب سامسون هوا فتح الهاتف السامسونج الخاص بك.

سوف تقوم بالذهاب إلى الاعدادات الخاصة بالهاتف Settings، ويمكنك اختصار هذه الخطوة من خلال سحب الشريط الخاص بالإشعارات، والضغط على زر الإعدادات المتواجد بداخله، حيث ستجده أعلى يمين الشاشة.

الخطوة الثانية : فتح الحسابات

بعد ان تقوم بفتح الاعدادات سوف تقوم بالضغط على الحسابات Accounts والتي ستجدها في الخيارات المتوفرة في الإعدادات كما هو موضح في الصوره الموجوده في الاسفل.

https://www.high-endrolex.com/33
كيفية إنشاء حساب سامسونج باستخدام البريد عمل حساب على Samsung للاندرويد والكمبيوتر.

يختلف تواجد الحسابات من هاتف الى هاتف ولاكن حتما هيا موجوده في الاعدادات فاذا لم توجدها في قائمه الاعدادات سوف تبحث عنها فقائمه الحسابات هي القائمه التي يتواجد بداخلها الحسابات الخاصه بك مثل الايميل والفيسبوك وجميع التطبيقات التي قمت بمزامنة حساباتك في هاتفك .

ستلاحظ هنا ظهور العديد من الخيارات الخاصة بالحسابات، والتي يمكن التسجيل من خلالها، لذا كل ما عليك هو الضغط على حساب سامسونج Samsung Account.كما هو موضح بالصورة .

كيفية انشاء حساب سامسونج اكونت والتحكم فى تليفون سامسونج وكيفية  تسجيل الدخول إلى حساب سامسونج أكونت .

ولاكن هاتفي بالفعل مسجل في سامسونج فلو لاحضت الصورة فانشاء حساب في سامسونج انت اذا لم تقم بانشاء حساب في سامسونج سوف تجدها بالفعل غير مفعلة .

بعد ان تجد قائمه الحسابات الخاصة بك سوف تقوم بالتمرير الى الأسفل،وتجد في النهايه اضافه حساب سوف تقوم بالضغط على إضافة حساب Add Account كما هو موضح بالصوره الموجوه في الاسفل .

الضغط على إضافة حساب Add Account

الخطوة الثالثه : انشاء الحساب

بعد ان تقوم بضغط اضافه حساب سوف تظهر لك نافذة جديدة، قم بالضغط على انشاء حساب سامسونج Create Account، وهو ما ستجده أسفل منتصف الشاشة.

بعد ان تقوم بعمل اضافه سوف ياخذك الى موقع سامسونج لانشاء الحساب سوف تقوم باتباع الخطوات التالية .

  1. القيام بملء البيانات المطلوبة منك وهي: كتابة البريد الإلكتروني، وكتابة الرقم السري الذي تريده.
  2. كتابة الاسم الأول في خانة First Name، ومن بعده اسم العائلة في Last Name.
  3. كتابة تاريخ الميلاد.
  4. بعد الانتهاء من إدخال البيانات السابقة، كل ما عليك هو الضغط على Next.
  5. قراءة سياسة الخصوصية التابعة بانشاء حساب سامسونج، وبعد الانتهاء من القراءة يتم الموافقة عليها من خلال تحديد مربعات متواجدة أسفل الشاشة والضغط على Agree أو موافق بالعربية.
  6. أخيرًا سيتم إنشاء الحساب بنجاح، وبهذا تكون قد أتممت خطوات عمل حساب جوجل على موبايل سامسونج بسهولة.

 انشاء حساب سامسونج على جهاز الكمبيوتر

يمكنك إنشاء حساب Samsung account من خلال الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة، وذلك في حال لم تكن تمتلك هاتف سامسونج، فإنك قطعًا لست بحاجة إليه من أجل عمل حسابك، فقط كل ما عليك هو اتباع الخطوات الآتية:

  1. الذهاب إلى الموقع الخاص بسامسونج، ومن بعده التوجه إلى صفحة تسجيل الدخول Samsung Account من هنا.
  2. الضغط على إنشاء حساب Create Account.
  3. الموافقة على سياسة الخصوصية التابعة بإنشاء حساب Samsung Account، وذلك من خلال الموافقة على الدائرة المجاورة للأمر الذي يتضمن أن المستخدم قد قرأ كل ما ذكر وأنه موافق عليه.
  4. يتم ملء البيانات التي يطلبها الموقع، وهي المتمثلة في الآتي: البريد الإلكتروني، وكلمة المرور، والتي من بعد كتابتها ينبغي تأكيد كتابتها مرة أخرى.
  5. كتابة اسم عائلة المستخدم، والاسم الأول.
  6. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، يتم كتابة تاريخ الميلاد، ومن بعدها الضغط على Next أو التالي بالعربية، لكي يكون بهذا الشكل المستخدم قادرًا على تسجيل الدخول بسهولة.

مميزات حساب سامسونج

يمكنك بعد عمل الحساب الاستفادة من مميزاته العديدة التي يوفرها لها، ومن أبرز هذه المميزات ما يتضمن الآتي:

تعرفنا من خلال المقال على كيفية عمل حساب سامسونج بطرق مختلفة، هذا بالإضافة إلى أبرز مميزاته التي لا يمكن اعتبارها سوى شكلًا من أشكال التطور التكنولوجي المدهش.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بمعرفه كيفية اشاء حساب سامسونج لتعم الفائده للجميع وشكرا .

قد يهمك ايضا : كيفية تشغيل برنامج العروض التقديمية .

قد يهمك ايضا : انشاء حساب ايفون وكيفية ادرة حساب آبل

قد يهمك ايضا : كيفية تسجيل دخول تويتر بدون اسم .

قد يهمك ايضا : كيفية تنزيل vidmate للايفون القديم الاصلي.

Exit mobile version