انشاء حساب ايفون وكيفية ادرة حساب آبل

انشاء حساب ايفون

انشاء حساب ايفون

كيفية انشاء حساب ايفون وكيفية ادرة حساب آبل اذا كان هذا ماتريد التعرف علية فانت في هذا المقال ستتعرف على افضل واسهل طريقة لانشاء حساب ايفون لهواتف الايفون وتعلم كيفية ادارته واستخدامه بشكل صحيح .

يحتاج مستخدمي أجهزة الايفون والايباد لانشاء حساب ايفون حديث يساعدهم على كل ما يبحثون عنه من تطبيقات رسمية وفي واقع الأمر إنه ليس في غاية الصعوبة بل فور التعرف على الخطوات تكون قادر على إنشاء الحساب بكل سهولة .

كما أن امر انشاء حساب في ايفون من الامور الضرورية التي يجب ان يقوم بها كل مستخدمي الآيفون ولمساعدتك على انشاء الحساب كل ماعليك فعلة هو قراءة هذا المقال ومعرفة الخطوات .

وفي حال لم تعرف او واجهتك اي مشكلة قم بكتابة تعليق اسفل المقال يوضح المشكلة التي تواجهها ونحن باذن الله سوف نرد عليك ونحل المشكلة .

انشاء حساب ايفون

انشاء حساب ايفون Apple

إن حساب الايفون يمنح كافة المستخدمين قدرة على الاستفادة من كافة خدمات آبل ومن بينها الولوج إلى الآي كلاود لتفعيل المزامنة على ملفاتك وكافة البيانات الشخصية لك للحصول على نسخة احتياطية، كما أنه حساب يضم كل عمليات الشراء والدفع الإلكتروني للتطبيقات المتوفرة على هاتفك الذكي.

عندما تقوم بانشاء حساب في ايفون يجب ان تحفظ هاذا الايميل بشكل كبير جدا فهذا الايميل اصبح مهم جدا لهاتفك فشركه الهواتف الشهيره ايفون سوف تعتمد هذا الايميل هو مال هذا التلفون فاذا نسيت كلمت السر او كلمة السرر وقمت بتسجيل الخروج منه فانت بهذه الطريقة تفقد هاتفك ولن تتمكن من فك شفره الهاتف خاصه اذا كان من الهواتف الحديثة .

لذا يحب ان تكون حذر جدا في انشاء حسابك الخاص في ايفون ويجب ان تحفظه جيدا فهو مهم للعديد من العوامل ليس فقط على هاتفك بل على مساحه التخزين التي تعطيك ايهاها شركة ايفون .

كل هاتف يقوم بانشاء حساب في ايفون تعطية شركه ايفون العديد من المزياء ومن هذه المزايا مساحه تخزين تمكنك من مشاركة البيانات الخاصه بك ورفعها على الانترنت لذا يجب ان تكون حذر في انشاء هذا الحساب .

الان بعد ان تعرفنا على اهمية انشاء حساب ايفون ننتقل الى فقره كيفية اداره واستخدام حساب ابل Apple .

إدارة حساب آبل Apple

يمكنك الحصول على حساب ايكلود جديد لكل مستخدمي هواتف الايفون والايباد عبر اتباع مجموعة من الخطوات سنتعرف عليها عبر النقاط التالية:

  • يمكنك إنشاء حساب ايفون عبر إعدادات الهاتف بالنقر على خيار عدم وجود حساب Apple Id
  • قم بالنقر خيار انشاء حساب مجاني مع تحديد اسمك الثلاثي وتاريخ عيد ميلادك ثم الضغط على أيقونة التالي.
  • فيما بعد تستطيع الاختيار بين استخدام البريد الإلكتروني الخاص بك بالمجان أو الاعتماد على بريد الايكلود مجانًا.
  • فور مطالبة التصديق ينبغي عليك اتباع ما يظهر أمامك على شاشة الهاتف من خطوات للتحقق من صحة البريد الإلكتروني واتباع عملية المصادقة الثنائية.
  • في حال قمت بالنقر على تخطي عملية المصادقة الثنائية سيطلب منك القيام بهذا الأمر فيما بعد من إعدادات الهاتف.

الان بعد ان تعرفنا على كيفية اداره حساب ابل Apple ننتقل الى خطوات انشاء حساب ايفون او انشاء حساب كلاود في ايفون Create iCloud account .

 كيفية انشاء حساب ايفون Create iCloud account

طريقة عمل حساب ابل ستور مجانا.

الان لكي تتمكن من انشاء حساب ابل ستور امريكي مجاني اقرى هذه الخطوات فنحن في هذا المقال هنشرح ازاي تنشاء حساب اب ستور للايفون بشكل مجاني مضمون 100% .

اما اذا انت تملك جهاز ايفون بنظام الماك يمكنك معرفة طرق لانشاء حساب ابل ستور مجاني بدون فتح حساب ايكلاود او إنشاء حساب أبل ستور جديد من فقره انشاء حساب لهواتف الماك في الفقره التي تليها .

قم باتباع كافة الخطوات التالية حتى تتمكن من انشاء حساب ايفون عبر هاتفك الذكي واستخدام الهاتف بكل سهولة لحفظ معلوماتك كاملة  Create iCloud account :

  • قم بالدخول على آبل ستور للنقر على خيار تسجيل دخول جديد.
  • حدد خيار Apple ID  جديد لكن في حال لم يظهر أمامك هذا الخيار تأكد من تسجيل الخروج من ايكلود سابقًا.
  • قم باتباع كافة الخطوات المتاحة أمامك على شاشة الهاتف وعليك العلم بأن ما تدونه من بريد إلكتروني سيكون حسابك الجديد في إعدادات آبل.
  • ابدأ في تدوين بيانات البطاقة الائتمانية خاصتك إن كنت تمتلك واحدة للنقر على أيقونة التالي، كما تستطيع الضغط على لا شيء.
  • الحساب لن يقوم بالحصول على أي رسوم مالية إلا أن تقوم بإتمام عملية شراء.
  • يتعين عليك تدوين رقم الهاتف خاصتك والتأكد من صحته فهي خطوة تساعدك على تأمين الحساب إن احتجت لهذا الأمر في أي وقت.
  • قم بتفحص رسائل البريد الإلكتروني خاصتك لرؤية رسالة التأكيد التابعة لآبل كما يتعين عليك التأكد من صحة البريد الإلكتروني.

فور الانتهاء من التأكد من عنوان بريدك الإلكتروني تستطيع استخدام حساب الايفون للولوج إلى إعدادات الايكلود والآبل ستور وغيرها من حسابات أخرى.

إنشاء حساب ايفون لأجهزة ماك

شرح عمل حساب آي كلاود Icloud .

لكافة مستخدمي أجهزة ماك يمكنك معرفة كيفية انشاء حساب اي كلاود icloud في هواتف الماك عبر اتباع الخطوات التالية في حال لم تقم به من قبل لتأمين بيانات وملفاتك الشخصية:

  • في بداية الأمر يتعين عليك الضغط على أيقونة آبل ثم الضغط على تفضيلات النظام.
  • قم بتحديد خيار تسجيل الدخول ستجده بالنقر على المربع المتوفر أعلى الشاشة.
  • قم بالضغط على خيار انشاء حساب ايفون جديد لتظهر لك مجموعة من الخطوات الجديدة عليك اتباعها بالكامل والتأكد من صحة ما تدونه من بيانات.
  • بإدخالك البريد الإلكتروني خاصتك في خانته يتعين عليك معرفة بأنه سيكون بمثابة حساب آبل الجديد لك.
  • كما ذكرنا في الخطوات السابقة ستحتاج لتدوين بياناتك الشخصية ببطاقة الائتمان للنقر على خيار متابعة أو تحديد خيار لا شئ.
  • فحص بريدك الإلكتروني أيضًا لضمان وجود رسالة التأكيد الخاصة بحسابك الجديد في ايفون.

فور الانتهاء من وجود رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني واستكمال الخطوات النهائية تكون بهذا الأمر قد انشأت حساب جديد يمكنك الاعتماد عليه ف آبل ستور وتثبيت ما ترغب به من تطبيقات والدخول على الايكلود أيضًا وغيره من تطبيقات أخرى.

هكذا نكون قد وصلنا للختام عزيزي القارئ بعد أن تعرفنا على خطوات انشاء حساب ايفون بتفاصيل أكثر وضوحًا لذا نأمل أنك قد استفدت من المقال بقدر الإمكان.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص الذين يملكون هواتف الايفون حديثا لمعرفة كيفية انشاء حساب ايفون لتعم الفائده للجميع وشكرا .

قد يهمك ايضا : كيفية نقل الواتس من اندرويد الى ايفون ؟

قد يهمك ايضا : كيفية نقل البيانات من اندرويد الى ايفون ؟

قد يهمك ايضا : كيفية نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون ؟

قد يهمك ايضا : كيفية نقل الصور من اندرويد الى ايفون ؟

Exit mobile version