انشاء تطبيق محترف مجانا والربح من تطبيقات الجوال 2022

انشاء تطبيق

انشاء تطبيق

انشاء تطبيق والربح من تطبيقات الجوال تعد من افضل الطرق للربح من الانترنت فـ الربح من تطبيقات الجوال أصبحت من اذكى الطرق التي تمكنك من كسب أموال هائله شهريا والاشخاص الذي يقوموبـ انشاء تطبيقات يربحون مبالغ هائله يوميا من هذه التطبيقات ولمساعدتك علئ انشاء تطبيقات الهاتف والربح من تطبيقات الجوال بالتفصيل ومعرفه ماذا ينبغي عليك فعله لتملك تطبيق ناجح سوف ادرج لك افضل المواقع التي تساعدك علئ ذالك.

google play

اصبح الان google play عامل أساسي للربح لدئ بعض المبرمجين بل يمكنك القول انه اصبح مدينه المبرمجين وعالم الاغنياء الذي يربحون مبالغ جنونيه من تطبيقات بسيطه وسهله حيث يوفر google play  طرق كثيره للربح منه فعند قيامك بـ انشاء تطبيق ونشره في قوقل بلاي و الربح من تطبيقات الجوال سوف تربح هنا بعده طرق ولاكن في البدايه قبل ان تقوم بانشاء تطبيق يجب ان تركز علئ اهم خطوه وهيا معرفه ماهو نوع التطبيق الذي ستقوم بانشائه وماهي المجالات الناجحه في التطبيقات والاكثر استخداما لاستهداف الاشخاص الذي يهتمو بهاذا النوع من التطبيق .

انشاء تطبيقات الهاتف

قبل ان تبدا في برمجه التطبيق يجب ان تعرف ماهو التطبيق الذي ستقدمه فهاذه الخطوه من اهم الخطوات التي يجب عليك التركيز فيها لذالك يجب ان تختار فكره البرنامج بعنايه لانك ستواجه منافسين لديهم تطبيقات مشابهه تملك تقييما خرافي في المتاجر الالكترونيه  فانت كمبتدا يجب ان تكون عارف ماذا ستواجه عند المنافسه بتطبيق مشابه.

اما اذا قمت بـ انشاء تطبيق مختلف وفكره جديده انت ابتكرتها ولها اهتمام كبير جدا من الناس والكثير من الأشخاص سيرغب باستخدام هذا التطبيق فانت تبدئ بطريقه صحيحه ولن تواجه العديد من المنافسين الذي يملكون تطبيقات مشابهه لتطبيقك ولاكن في البدايه يجب ان تعرف ماهي المنصات او المواقع الذي ستساعدك لـ انشاء تطبيق محترف علئ الهاتف .

في البدايه عندما نتكلم علئ تطوير التطبيقات و انشاء تطبيق علئ الهاتف يجب ان تتعرف علئ اكثر منصتين استخدامأ لتطبيقات الهاتف علئ مستوا العالم وأيضا تستطيع ان تربح من التطبيق الذي ستقوم بانشائه من خلال هذه المنصتين المشهورتين وهما.


Android

عندما نتكلم على انشاء تطبيق بنظام الاندرويد يجب ان نكون علئ درايه في معرفه ماهي المنصه البرمجية التي سنحتاجها لبناء تطبيق اندرويد واستهداف الأشخاص الذي يستخدمون هواتف بنظام الاندرويد فنظام الاندرويد اليوم اصبح من اكثر الانظمه استخداما في العالم العربي وهناك الكثير من المجالات الناجحه في انشاء تطبيق بنظام الاندرويد ولاكن في البدايه يجب عليك اختيار المجال الذي تريده لاستهداف الأشخاص الذي يرغبون بهاذ النوع من التطبيق الذي ستقوم بإنشائه وهناك العديد من المجالات الناجحه منها.

  1. انشاء تطبيقات العاب وهاذا اكثر ما انتشر في العالم العربي .
  2. انشاء تطبيقات تعليميه في حالت اذا كنت تملك خبرات حول تخصص معين .
  3. انشاء تطبيق كمتجر الكتروني وبيع المنتجات والربح من التسويق بالعموله.
  4. وتستطيع ايضا انشاء تطبيق لموقعك في حاله اذا كنت تملك موقع الكتروني مثل فيسبوك وانستقرام سوف اذكر لك افضل المواقع الذي تساعدك علئ ذالك .
  5. تطبيقات توفر خدمات الاعمال مثل انشاء تطبيق محاسبي او جرد او أي من التطبيقات لدعم الاعمال اليدويه وجعلها الكترونيه .
  6. التطبيقات الخدميه .
  7. تطبيقات اخباريه .
  8. تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  9. والكثير من المجالات الناجحه التي تملك حضور قوي واستخدام ورغبه كبيره من المستخدمين لاستخدام هذا النوع من التطبيقات.

وهناك الكثير من المجالات الناجحه في انشاء تطبيقات الجوال ولاكني اكتب هذه الامثله لمعرفه ان هناك الكثير من المجالات الناجحه في انشاء تطبيقات الجوال فانت هنا ليس محصور في بناء برامج تعليميه او تطبيقات إنشائية مثل ما تعلمناه في الجامعة .


نظام الايفون internetwork Operating System  (IOS)

نظام الايفون هو النظام الخاص بالشركه المصنعه ابل ويحقق نظام ابل انتشار كبير في الربح من تطبيقات الهاتف ابل وذالك لانتشار مستخدمي هاذا النوع من الهواتف وتستطيع برمجه هذه النوع من التطبيقات على نفس المنصة  التي ستستخدمها لبرمجه تطبيقات الاندرويد ولاكن عند انشاء هذا النوع من  التطبيقات سوف تقوم بتخصيصها لنظام IOS  ابل .

اما بالنسبه للمجالات الناجحه في انشاء تطبيق في نظام ابل والتي لها استخدام كبير في هذه المنصه المشهوره هي نفسها المجالات التي شرحناها في منصه اندرويد وتستطيع انشاء تطبيق في اكثر من منصه عن طريق كتابه الكود البرمجي الخاص بكل منصه.

افضل مواقع انشاء التطبيقات

اذا كنت مبتدئ ولأتعرف كيفيه البرمجة وتطوير التطبيقات وتريد ان تنشا تطبيق او برنامج خاص بك بدون ان تتعلم كيفيه تطوير التطبيقات او تعلم برمجه تطبيقات الجوال في منصة برمجه التطبيقات الجافا هناك الكثير من المواقع الذي قامت بابتكار طرق محترفه لانشاء تطبيقات الهاتف بشكل محترف دون الحاجه الا تعلم برمجه الاكواد عن طريق الماوس وسحب الخواص الذي تريدها في تطبيقك وانشاء تطبيق بطريقه سهله وبسيطة . ومن افضل المواقع الذي تقدم هذا النوع من الخدمات منها.


موقع appsgeyser

يوفر موقع appsgeyser خدمات وطرق كثيره لبناء التطبيقات ويوفر أيضا الكثير من الاضافات والخواص التي تساعدك في انشاء تطبيق للهاتف بطريقه محترفه تساعدك بانشاء تطبيق وفق المتطلبات التي تريدها وتخصيصه في أي منصه تستهدفها مثل اندرويد او ايفون . ويوفر موقع  appsgeyser نوعين من التطبيقات الذي تريد انشائها منها .

  • يمكنك انشاء تطبيقات بسيط عن طريق الاضافات المتوفره .
  • يوفر طرق سهله لانشاء لعبه بسيطه .
  • انشاء تطبيق تعليمي.
  • انشاء تطبيق اخباري.

هذا يعني ان الطرق الذي يوفرها موقع appsgeyser هي طرق لأنشاء تطبيقات معروفه او تطبيقات سبق لهم في انشائها اما اذا كنت تريد انشاء تطبيق مختلف او فكره جديده انت ابتكرتها فانت هنا لا تستطيع انشائها في هذا الموقع ويمكنك فقط الاستفادة منه في معرفه ماهي الإضافات التي تجعل الخواص  البرمجيه سهله وكيفيه كتابتها في التطبيق وقياس الابعاد للتطبيق وكيف يجعل من التطبيق يملك جميع المقاسات واستهداف جميع الهواتف والتابلت ومساعدتك في فهم الطرق الذي يستخدمها وكل ما ماينبغي عليك فعله لتنشئ تطبيق محترف بدون أخطاء برمجيه .


موقع Appyet

يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع لا انشاء تطبيقات الهاتف للمبتدئين هذا الموقع يواجه انتقادات كثيره في خدماته ويتكلم عليه الكثير من الاشخاص بانه ليس صادق ولاكن كل هذه الاتهامات باطله وهاذا امر غير حقيقي فانا استخدمه في بدايتي وحققت منجزات كثيره من خلاله فاذا كنت مهتم في المواقع التي تنشا تطبيقات بسهوله يجب عليك زيارته .


موقع appsgeyser

الربح من تطبيقات الجوال

هناك الكثير من يقوم بانشا التطبيقات من خلال هذا الموقع وربح مبالغ جيده مقابل الإعلانات وتستطيع انشاء تطبيق بكل سهوله في موقع appsgeyser ويوفر هذا الموقع خاصيه المشاركة للأصدقاء لتنزيل التطبيق الذي قمت بانشائه في هذه المنصه والربح من الإعلانات .

افضل طرق للربح بعد انشاء التطبيق

بعد قيامك بأنشاء التطبيق الخاص بك تأتي الخطوه التاليه في معرفه ماهي افضل طريقه للربح من التطبيق الذي قمت بانشائه ويجب ان تأخذ هذه الخطوه في الحسبان قبل ان تقوم بانشاء التطبيق ومعرفه ماهي الطريقه الذي ستستهدفها للربح من التطبيق وبرمجته وفق الطريقه الذي ستختارها للربح منه هذا يعني انك ستقوم بدراسه كل شي قبل انشاء التطبيق وبناء تطبيق وفق استراتيجيه معينه ولمساعدت لتفهم الامر بشكل مبسط سوف اذكر لك افضل طريقتين يستخدموها إخواننا المبرمجين للربح من التطبيقات وهيا .

  1. الربح من خلال بيع التطبيق .
  2. الربح من خلال الإعلانات .

الربح من خلال بيع التطبيق

هناك الكثير من المبرمجين الذين تقدموا في هذا المجال وقاموا بأنشاء العديد من التطبيقات الناجحة وعرض هذه التطبيقات في متاجر بيع التطبيقات او مواقع بيع التطبيقات وربح مبالغ جيده مقابل هذه التطبيقات فاذا اخترت هذا النوع وتريد بيع التطبيق الذي قمت بانشائه يجب ان تكون علئ درايه بأفضل المواقع الصادقه والموثوقة لبيع التطبيق الخاص بك لان هناك الكثير من المبرمجين من تعرضوا لعمليات نصب اثناء عمليه بيع التطبيق الخاص به وذألك نتيجة استخدامه لطريقه خاطئة في بيع التطبيق في مواقع غير موثوقة وغير مضمونه.

ولمساعدتك علئ معرفه ماهي افضل المواقع التي تعطي أسعار مناسبه مقابل التطبيق الخاص بك دون التعرض لنصب والاحتيال وكسب مبالغ جيده من التطبيق الخاص بك منها .


بيع التطبيق في Amazon

يعتبر موقع امازون من افضل المواقع التجارية علا مستوا العالم فاغلب الناس يتسوقون من هذا الموقع وما يميز هذا الموقع المصداقية والثقة في التعامل وسرعه وصول الأموال لذالك اذا كنت تملك تطبيق وتريد بيعه انصحك بعرض تطبيقك في امازون فانت ستاخذ السعر المكافئ لتطبيقك من خلاله .


Aliexpress علي اكسبرس

هل سمعت من قبل على موقع علي اكسبرس فهاذا الموقع حقق نجاح كبير جدا في مجال التجاره الالكترونيه ويتربع علئ عرشه اكثر من بليون مستخدم ويقدم أيضا بيع خدمات مثل التطبيقات يمكنك معرفه كافه التفاصيل في موقع علئ اكسبرس بزياره الموقع الرسمي علي اكسبري.


بيع التطبيق في موقع Walmart

وأيضا هناك ويل مارت المتميز بشعبيه كبيره جدا داخل الولايات المتحده الامريكيه ولاكنه الان في عام 2022 تجاوز ذالك واصبح من افضل المواقع لتجاره الالكترونيه علئ مستوا العالم وتستطيع عرض تطبيقك من خلاله واخذ سعر منايب مقابل بيع التطبيق الخاص بك .

انشاء تطبيق والربح من الاعلانات

تعتبر طريقه الربح من الإعلانات اليوم من افضل الطرق للربح من الانترنت وهناك الكثير من إخواننا مطورين التطبيقات يقوموا بأنشاء تطبيقات مجانيه وعرض إعلانات عليها وربح مبالغ هائله من الإعلانات ومن اكثر التطبيقات الذي انتشرت لهاذا النوع من التطبيقات . تطبيقات الألعاب وتطبيقات الـ VPN واكيد انك لا حضت وجود هذه الإعلانات اثنا استخدام هذه الأنواع من التطبيقات.

  • هناك الكثير من المبرمجين بعد انتهائه من انشاء تطبيقه لا يحب ان يقوم بنشر تطبيقه بشكل مجاني وذألك لأنه يعتقد انه عند نشره بشكل مجانا انها تضيع كل جهوده واتعابه في انشاء هذا التطبيق وان اتعابه في انشا هذا التطبيق لا يعود عليه باي فايدة ولأكني لا أوفقهم في الراي فالأرباح العائدة من التطبيقات المجانية وعرض الإعلانات عليها تعود بأرباح هائلة جدا.
  • الأشخاص او المبرمجين الذين لا يملكون خبره في مجال التسويق والربح من الانترنت يعتقدون ان الربح من الإعلانات لا يعود بفائدة وهذا الكلام غير صحيح فانت عندما تقوم بنشر التطبيق الخاص بك وعرض سعر مقابل تنزيله وتثبيته فانت هنا تخسر العديد من المستخدمين لان هناك الاف المستخدمين الذي لا يستطيعون شرا تطبيقك حتى لو كان بمبلغ دولار واحد مقابل تنزيله وتثبيته .
  • لذألك  انصحك بتغيير استراتيجيتك وقم بنشره بالمجان واستهدف كل الأشخاص الذين يريدون استخدام تطبيقك وقم بالتعاقد معا مواقع الربح من التسويق بالعموله مقابل عرض اعلاناتهم على تطبيقك إعلانات ووضعها في اماكن حساسة في تطبيقك تلزم بها المستخدم بمشاهده هذه الإعلانات فانت بهاذه الطريقة كل ما زاد عدد المستخدمين زات ارباحك من الإعلانات بجانب ارباحك من قوقل بلاي .
الربح من تطبيقات الجوال
Exit mobile version