الربح من coinpayu

ماهو تطبيق coinpayu و كيفيه الربح من coinpayu وكيفيه التسجيل في موقع coinpayu و هل تطبيق coinpayu نصاب وكل ماتريد معرفته عن تطبيق coinpayu  خطوه بخطوه.

الربح من coinpayu  يعتبر من افضل التطبيقات الربحيه من خلال الهاتف حيث يوفر تطبيق coinpayu العديد من الطرق للربح من الانترنت عبر الهاتف و كل هذه الطرق التي تتواجد فيه مجال مربح وتستطيع الربح من كل طريقه.

هناك الكثير من الأشخاص من يتكلمو على الربح من coinpayu بانه نصاب وان أرباحه وهميه وانك لاتستطيع سحب الأموال التي يعطيها لك. ولكن هذا الكلام غير صحيح فأرباح هذا التطبيق حقيقيه ومضمونه وأيضا أرباحه ليست نسبيه بشكل بطيئ مثل بعض التطبيقات فهناك الكثير من المواقع او التطبيقات التي تشتغل فيها شهر بشكل مستمر و اكبر مبلغ تصل اليه $20 دولار فقط .

الربح من coinpayu

  • تطبيق coinpayu هو عباره عن تطبيق او موقع ربحي اطلق في عام 2019 وعلى الرغم من ان الموقع اطلق حديثا الا انه لقي اقباليه كبيره من قبل المستخدمين وقد زاد عدد المستخدمين في موقع coinpayu  اكبر من التطبيقات والمواقع الربحية الاخرئ.

هل تطبيق coinpayu نصاب

تطبيق coinpayu  حسب تجربتي و تجربه العديد من المستخدمين الذي نالو أرباح هائله منه فهو صادق ومجرب وانا سحبت منه اكثر من مره حيث انك تستطيع ان تربح من خلاله البتكوين عن طريق انشاء محفظه بتكوين, أي محفظه بتكوين من أي منصه او أي موقع تقوم بانشاء هذه المحفظه وربطها بالموقع وتحويل البتكوين الذي ربحتها من التطبيق الئ المحفظه الخاصه بك و أيضا تستطيع ان تربح من خلاله بالدولار واخذ ارباحك بالدولار والربح من coinpayu بالعديد من العملات للربح منه فقط قم بادخال الطريقه الذي تريدها.

كيفيه الربح من تطبيق coinpayu

  • يقدم موقع coinpayu العديد من الطرق للربح من خلاله فعند قيامك بتسجيل الدخول في الموقع سوف تضهر لك قائمه بالطرق التي تريد ان تربح من خلالها وهذه القائمه توفر الأتي.

الربح من خلال مشاهده الإعلانات

يوفر التطبيق الكثير من الإعلانات التي تستطيع الربح من خلالها, قد تكون هذه الإعلانات فيديو او اعلانات عاديه وعند الدخول الئ قائمه الإعلانات سوف تضهر لك قائمه من الإعلانات التي تستطيع مشاهدتها, و كل اعلان مكتوب عليه كم سيستغرق بالثانيه لتربح منه.

 الربح من خلال كتابه الاستبيانات

والتي تضهر في القائمه بعد الإعلانات واسمها Offers عند الضغط عليها سوف تشاهد بجانبها Offers Guide يقصد بها الارشادات لانجاز الاستبيانات و عند الضغط على Offers  ستشاهد الكثير من الاستبيانات التي تتوفر لك للكتابه عنها.

الربح من خلال الالعاب

  • وتستطيع الربح أيضا من خلال الألعاب التي يوفرها الموقع وربح المال من خلال ان تقوم بممارسه هذه الالعاب بكل سهوله ويقدم العديد من الطرق التي تمكنك من الربح حيث ان أرباح هذا التطبيق حقيقيه ومجربه.

افضل طريقه للربح من تطبيقcoinpayu 

افضل طريقه الربح من coinpayu  و الذي اعتبرها انا كنز في هذا التطبيق هي مشاركه الرابط الخاص بك لاصدقائك وعائلتك, عند مشاركه الرابط الخاص بك والذي سوف يقوم الموقع بأعطائك في الصفحه الخاص بك سوف يعطيك $2 دولار لكل شخص يسجل بواستطك وأيضا ربح ستوشي وتستطيع الربح بهذه الطريقه لو استمريت بالعمل و اضافه الكثير من الأصدقاء وربح اكثر من $500 دولار.

التسجيل في موقع coinpayu

التسجيل في الموقع سهل جدا ولا يحتاج منك الى معرفه او خبرات لتسجل في الموقع فقط قم بالضغط علئ الرابط للموقع الرسمي من هنا موقع coinpayu .

عند الضغط علئ الموقع الرسمي سوف تظهر لك قائمه بهذه الطريقه

  1. الخانه الاولئ هي Username تقوم بكتابه اسم يكون مختلف علئ الموجوده بداخل التطبيق.
  2. الخيار الثاني Email قم باضافه البريد الالكتروني الخاص بك.
  3. الخيار الثالث passward قم بكتابه الباس وورد.
  4. الخيار الرباع Reapeat passward اعاده كلمت السر الذي كتبتها.

وهكذا تتم عمليه التسجل في تطبيق الربح من coinpayu بكل بساطه.

كيفيه سحب الأموال في coinpayu

سحب الأموال في هذا الموقع سهله جدا, أولا قبل ان تعرف كيفيه سحب الأموال تستطيع ان تربح من خلال تطبيق coinpayu العديد من العملات الرقمية منها البتكوين, الدولار ,  اليتكوين , الاثيريم ,الداش ,البتكوين كاش والعديد من العملات الرقميه .

Exit mobile version