الربح من موقع YouGov

ماهو موقع yougov , و كيفيه الربح من موقع يوجوف , وماهي افضل طرق زيادة نقاط يوجوف , وهل موقع yougov نصاب  , وماهي اسرار الربح من موقع yougov, كل هذه الاسئله سوف يتم الاجابه عليها بالتفصل خطوه بخطوه.

الربح من موقع Yougov

ما هو موقع Yougov

الربح من موقع yougov يعتبر من افضل المواقع الربحيه عن طريق كتابه الاستبيانات حيث حصل موقع yougov على اقباليه كبيره جدا في العالم العربي للربح من كتابه الاستبيانات. اطلق موقع يوجوف في عام 2000 ميلادي ومقره الرئيسي في المملكه المتحده ويعتبر من المواقع الاجنبيه التي يستطيع أي شخص في العالم العربي من أي دوله العمل عليه.

التسجيل في موقع يوجوف yougov

التسجيل في موقع yougov سهل جدا كل ماعليك هو زياره الموقع الرسمي لموقع يوجوف من هنا  والتسجيل في انشا حساب والبدا في العمل بكل بساطه.

عند الضغط علئ الموقع الرسمي من هنا موقع yougov ستضهر لك.

  1. اضافه الايميل في الخانه الاولئ Email قم بإدخال الايميل الخاص بك واذا لم تكن تملك ايميل اذهب الى جيميل وقم بانشاء ايميلك الخاص بكل سهوله.
  2. كلمه السر passward قم بإدخال كلمه سر جيده .
  3. اضغط علئ اشاره صح اسفل خانه الباسورد والتي تعني هل توافق علئ اتفاقيه الاستخدام لموقع يوجوف اضغط علئ الإشارة لتظهر علئ شكل صح.

وهكذا بكل بساطه سجلت الدخول والبدا بأول استبيان لك في موقع يوجوف.

هل موقع يوجوف نصاب

موقع yougov  صرح في اتفاقيه الاستخدام انه لن يقوم بتعقب او استخدام ارائك حول الاسئله التي تعرض لك من الموقع لطرف ثالث ابدا وصرح أيضا انه لن يقوم باستخدام الايميل الخاص بك بأي ظرف من الظروف بارسال او بيع عنوان البريد الالكتروني .

الربح من موقع yougov

الربح من موقع yougov سهله جدا فهو يقدم الكثير من الطرق للربح فعند قيامك بالتسجيل في الموقع يقوم باعطائك استبيان تكسب من خلاله 50 نقطه وبعد إتمام الاستبيان الأول يقوم الموقع باعطائك 100 نقطه كتشجيع للاستمرار وملئ اثنين استبيانات وكسب النقاط من كل استبيان وعند عمليه الاستطلاع يقوم بإعطائك أسئلة حول العمر والبلد التي تتواجد فيه وتاريخ الميلاد ومن خلال هذه المعلومات التي يأخذها الموقع حولك سيتمكن من تحديد استطلاعات الراي التي تستحوذ اهتمامك في المرحلة العمرية التي تقدمها وأيضا لمعرفه ماهي المنتجات والخدمات التي ستحوز علئ اهتمامك في المستقبل .

زياده نقاط يوجوف

الكثير من الأشخاص الذي يسجلو في الموقع يعتقدو انه بمجرد التسجيل في الموقع والقيام بكتابه الاستبيانات انه سيقوم بربح أرباح هائله فالكثير من المواقع تتكلم حول كتابه الاستبيانات في موقع يوجوف ان الأرباح فيه تكون كبيره جدا وتستطيع زياده نقاط يوجوف بشكل كبير اذا قمت بكتابه الاستبيانات من خلاله والكثير من الكلام الذي لايواجه حقيقه الامر في زياده نقاط يوجوف.

استلام الأرباح في موقع يوجوف

  1. اسمك الكامل هنا سوف تقوم بكتابه اسمك الكامل يعني سوف تقوم بتحويل مبلغك اليك شخصي.
  2. رقم البطاقه الشخصية او الجواز هنا سوف تقوم بكتابه رقم البطاقه الخاصه بك او رقم الجواز والتدقيق في هذه.البيانات.
  3. البلد كتابه البلد الذي تتواجد فيه .
  4. المدينه وهنا تقوم بكتابه المدينه التي تتواجد فيها والتي توفر فروع او صراف يدعم خدمه وسترون يونيون.
الربح من موقع Yougov
Exit mobile version