الربح من تحميل التطبيقات

الربح من تحميل التطبيقات

سوف نوضح لكم كيف يكون ذلك

الربح من تحميل التطبيقات هو فعليا موضوع يحتاج الى شرح مفل وتوضيح دقيق، لأنه في حقيقة الأمر ليس هناك برامج وتطبيقات من الممكن ان تربح منها المال بمجرد تحميلك لها، حتى وان رأيت في أحد صفحات الشبكة العنكبوتية أو مواقع التواصل إعلانات تروج لهذه الفكرة أو رأيت أحد مشاهير السوشيال ميديا يتحدث ويروج لتلك الفكرة فلا تتسرع وتصدقها لأنها من محض الكذب والاحتيال.

أما إذا كنت تطمح بالفعل الى جني وتحقيق الأرباح من تحميل التطبيقات التي تقوم بتثبيتها فإننا سوف ندلك على الطريق القويم أو المعلومة الصحيحة حول هذا الموضوع عبر مقالتنا الحاليةوالتي نتمنى أن تقرؤوها حتى النهاية.

كيف يمكننا الربح من تحميل التطبيقات

في حقيقة الأمر عزيزي القارئ أنه بامكاننا تحقيق الربح من تحميل التطبيقات عبر عدة طرق ليس لها علاقة بمجرد تحميل التطبيق وهي كما يلي:

تعد هذه الطريقة هي الطريقة الأكثر شيوعا وانتشارا، فهي يستخدمها العديد من الأشخاص للربح من تحميل التطبيقات على الهاتف المحمول، ومنها مثلا تلك الفواصل الاعلانية والصور ومقاطع الفيديو التي تنبثق وتظهر أمامك وأنت تلعب لعبة ما، هذه هي الإعلانات التي تتم داخل التطبيقات وهي مربحة.

ولا تنسى أن هذه الطريقة تحقق الأرباح بشكل كبير وأيضا ليست عبة ولا تحتاج لجهد كبير، فكل ما هو مطلوب منك هو السماح للشركات بالاعلان داخل تطبيقك الخاص والاستفادة من الاعلان.

ومن أبرز تلك الشركات التي تختص بهذه الاعلانات هي شركة جوجل أدسنس التي تهتم بهذه المسألة في كافة تطبيقات الأندرويد والآيفون، والجدير بالذكر أنه كلما قمت بتحسين الإعدادات لاختيار أفضل صور الإعلانات وأوقاتها وأشكالها فإنك ستزيد من حجم أرباحك.

في معظم الأوقات تقرر الذهاب للانترنت لتحميل تطبيق معين فتجد أنه تطبيقا مدفوعا أي أنه ليس بامكانك تحميل ذلك التطبيق الا بعد دفع مبلغ معين للمتجر، كما بامكانك تحقيق الربح عن طريق نشر هذه التطبيقات المدفوعة على متجرك الخاص لتستفيد من عمليات الشراء التي سوف تتم على تلك التطبيقات.

وهذه الطريقة مربحة جدا لأنها تعني فعليا أن من يرغب في تحميل التطبيق من متجرك يجب عليه أن يدفع ثمن التطبيق حتى ستطيع تحميله على جهازه.

لكن هنا يجب ألا تنسى أنه من الضروري أن يكون هذا التطبيق الذي تنشره مميز وضروري وعليه اقبال من الجمهور حتى تجد عدد من المشترين وتحقق ربح.

انهاطريقة أخرى لتحقيق الربح من تحميل التطبيقات، كما أنها تشبه الحالة السابقة بصورة كبيرة، فعن طريقها يمكنك أن تجعل بعض الاعدادات أو المزايا الموجودة في التطبيق غير متاحة للزائر إلا بعد دفع الاشتراكات المدفوعة، وهذا النظام تطبقه الكثير من المواقع الكبرى المختصة بالمحتوى وبعض الصحف والمجلات الشهيرة.

وهذه الطريقة مناسبة جدا لتحقيق الربح من تحميل التطبيقات اذا كان لديك قاعدة جماهيرية كبيرة مهتمة بما تعرضه عبر شبكة الانترنت.

إذا كنت صاحب تطبيقات جاهزة تقوم بمهام معينة فإنها ستكون محط اهتمام آلاف الأشخاص الذين يتطلعون الى الحصول على تطبيقات لأداء مهمات معينة، فانك تستطيع بيع هذه التطبيقات وسوف تحقق ربحا ممتازا، كما أنه بامكانك بيع التطبيق الخاص بك بعد أن تحقق الأرباح منه وبعد أن ترتفع قيمته السوقية.

المسألة في هذه الحالة عملية تجارية بحتة، فأنت تقوم بتصميم تطبيق ومن ثم تبيعه بعد أن يصبح ذا قيمة سوقية مرتفعة وتستثمر سعره في مشروع آخر وهكذا حتى تتحقق لديك فكرة الربح من تحميل التطبيقات.

وهذا النظام يمارسه عدد كبير من الأشخاص وقد حققوا أرباح هائلة ونجاح كبير، فاذا كنت مثلا تمتلك تطبيق خاص تشعر أنه مميزا فانه بامكانك أن تبيعه لمنصة FLIPPA على سبيل المثال على اعتبار أنها الأشهر عالميا في مجال بيع التطبيقات.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم معلومات صحيحة عن فكرة الربح من تحميل التطبيقات وكيف أن تحقيق الربح عبر التطبيقات لا يتحقق من مجرد تحميلها كما يروج البعض، فالطرق التي شرحناها لكم هي فحوى الفكرة وأصدقها.

ونحن في موقع الرابح للمعلومات نسعى دوما الى تقديم كل ما هو مفيد في عالم الانترنت ولذلك اذا كنتم ترغبون في التعرف على المزيد من المقالات المفيدة يمكنكم قراءة مقالة تحميل برنامج Appvalley للتطبيقات الذي يساعدك في تحميل جميع البرامج والتطبيقات والألعاب فهو يحتوي على آلاف التطبيقات الجميلة.

واذا كانت مقالتنا هذه قد نالت اعجابكم فاننا نرجو مشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة والمعرفة وتساعد غيرك في الحصول على أفضل المعلومات في عالم الانترنت والتطبيقات والأندرويد.

Exit mobile version