كيفية الربح من المرشدين المحليين عبر Google Maps

كيفية الربح من المرشدين المحليين عبر Google Maps

كيفية الربح من المرشدين المحليين عبر Google Maps

سوف نتعرف في هذا المقال على كيفية الربح من المرشدين المحليين عبر Google Maps وماهي الشروط المهمه التي يجب عليك فعلها لكي تتمكن من الربح من هذه الطريقة وماهي افضل الطرق لكب المال عبر المرشدين المحليين .

يسعى كثير من الأفراد خلال الآونة الأخيرة إلى البحث عن طريقة تمكنهم من الربح من المنزل، وكانت إحدى هذه الطرق هي طريقة الربح من المرشدين المحليين، ولقد كانت هذه الطريقة من أسهل طرق الربح من المنزل المعروفة حتى الآن.

يحرص هذا المقال على عرض الكثير من المعلومات لك لكي تتمكن من استخدام هذه الخاصية، كما أنك سوف تتعرف على أهم المزايا الموجودة به وجعلت كثير من الناس يريدون معرفة كيفية الربح من خلاله.

الربح من المرشدين المحليين

الربح من المرشدين المحليين

عزيزي القارئ إن كنت تريد معرفة الطرق التي تمكنك من ربح الكثير من الأموال وأنت جالس في منزلك، فيمكنك القيام بذلك من خلال موقع جوجل ماب، حيث يوفر هذا الموقع خاصية المرشدين المحليين ومن خلال تقديمك لهذه الخدمة سوف تكتسب الكثير من المال وسوف نعرض عليك كيفية استخدام هذه الخاصية.

خاصية المرشدين المحليين

يعتقد البعض أن هذه الخاصية في غاية الصعوبة ولكنها سهلة للغاية فكل ما عليك فعله هو وضع صور لبعض الأماكن الموجودة في الخريطة الخاصة ببلدك أو في المنطقة التي تعيش فيها أو في أي منطقة أخرى قريبة منها، بالإضافة إلى بعض البيانات عن هذه المؤسسات والطرق، ومن خلال هذا يمكنك الربح من المرشدين المحليين مبلغ يصل قدرها إلى 100 دولارًا أمريكيًا.

شروط الربح من المرشدين المحليين

يوجد بعد الشروط الواجب توافرها لكي تتمكن من الربح من خلال هذه الخاصية على موقع Google Map، وسوف نعرض عليك أهم هذه المزايا فيما يلي:

  • لا بد أن تكون المعلومات التي تضعها على جوجل ماب صحيحة ودقيقة.
  • من اللازم أن تمتلك حساب على موقع Gmail.
  • يجب أن تضيف جميع البيانات التي تتعلق بهذا المكان.
  • يجب أن تتعلم كيفية وضع الخريطة في الفئة الصحيحة الخاصة بها، فعلى سبيل المثال إن كنت تنوي إدخال معلومات عن عقار جديد ضعه في فئة العقارات.

ماهي ارشادات قوقل للمرشدين المحليين ؟

لمساعدتك في العمل في هذا المجال قامت قوقل بتقديم نصائح وارشادات للاشخاص الذين يريدون العمل في هذا المجال وماهي الاشياء التي يجب ان يقومو بها لكي يحصلون على تقييم جيد ليكونو هم الاكثر طلبا .

عندما ياتون المرشدين المحللين الى منطقه معينة ويبحثون على الاشخاص الذين مهتمين بـ الربح من المرشدين المحليين يقومو بتحديد المنطقه ويظهر لهم المرشدين المحليين لهذه المنطقه وبجانب كل شخص تقييماته من الاشخاص الذين عاملوه من قبل.

لذئ يجب ان تحرص على ان يكون تقييمك جيد لكي تكون اكثر طبا .

ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل عن النصائح والارشادات التي قدمتها قوقل للاشخاص الذين يريدون الربح من المرشدين المحليين بالضغط هنا .

أهم مميزات خاصية المرشدين المحليين

هناك عدد كبير من المميزات التي توجد هذه الخاصية دون عن غيرها والتي جعلت كثير من الناس يتوجهون إليها لكي يربحوا الكثير من الأموال من خلالها، وسوف نعرض عليك أهمها من خلال التالي:

  • يؤهلك العمل في هذا المجال أن تصبح واحدًا من ضمن أعضاء المجموعات والجلسات الخاصة في موقع Google Map.
  • يتمكن أي شخص من العمل في هذا المجال من خلاله إرساله بعض الفيديوهات والصور.
  • يمكنك العمل بسهولة في هذا المجال من خلال الإجابة على بعض الأسئلة المتعلقة بالمكان، أو من خلال تقييمك لمنشأة معينة.
  • يتيح لك استخدام موقع Google Map بواسطة الإنترنت أو بدونه.
  • يقدم لك الموقع بمجرد وصولك إلى المستوى الرابع أن يظهر باقة المرشدين الأولين، وهذه الشارة سوف تظهر بجانب اسمك علامة على تمييزك.
  • يمكنك هذا الموقع من التأهل لحضور الكثير من المؤتمرات الهامة على المستوى العالمي.

 طرق الربح من المرشدين المحليين

يوجد عدة طرق تمكنك من الربح من خلال هذه الخاصية وهي بسيطة للغاية ويمكنك أن تقوم بها بكل سهولة ولن تتعب، حيث يمكنك أن تقوم بكتابة تعليق على مكان ما، أو يمكنك الحرص على تقييم مكان كنت به، وليس ذلك فقط بل يمكنك أن تضيف أحد الطرق الجديدة غير الموجودة على خرائط Google Map، كما يمكنك إضافة صورة على الموقع، أو الرد على سؤال خاص عن مكان ما أو طريق ما.

نصيحة للتمكن من الربح من المرشدين

يمكنك أتباع هذه النصيحة إن كنت تريد بالفعل الربح من المرشدين المحليين حيث يجب عليك أن تبحث في النقطة التي تعيش فيها على عدد من الشركات أو المطاعم أو بعض الأماكن الجديدة التي يمكنك إضافتها على خرائط موقع Google Map، وبعد ذلك تعرض على جوجل إضافة هذه المكان الجديد، مع عرض إقناع لمطوري البرامج في مؤسسة جوجل أن عدد الزوار لهذا الموقع سوف يزداد عددهم بمجرد أن يتم إضافة هذه المكان، ويمكنك أن تشجع جوجل على ذلك من خلال دفع مبلغ مالي بسيط.

يعرض هذا المقال عليك كثير من المعلومات حول كيفية الربح من موقع جوجل ماب بطرق بسطية وسهلة للغاية كل ما عليك فعله هو أن تسير في شوارع بلدك وتتعرف عليها بصورة أكبر.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بمعرفة كيفية الربح من المرشدين المحليين لتعم الفائده للجميع وشكرا .

قد يهمك ايضا : افضل 10 طرق مضمونة ومجربة لربح المال من الانترنت للمبتدئين .

قد يهمك ايضا : اشهر مواقع وشركات تقدم مهام لانجازها والربح من الانترنت .

قد يهمك ايضا : افضل مشاريع مربحه نجحت براس مال صغير.

قد يهمك ايضا :افضل مواقع الربح من مشاهده الاعلانات مضمونة ومجربة حتئ سحب الارباح .

Exit mobile version