التسجيل في موقع يوديمي

التسجيل في موقع يوديمي

التسجيل في موقع يوديمي خطوة بخطوة وانشاء بروفايل محترف للمبتدئين.

في المقال السابق تعرفنا على موقع Udemy بالتفصيل وكيفية الحصول على الدورات التدريبية مجانا وتزويدك بأفضل الطرق لتطوير مهاراتك وقدراتك في مجال التعلم عن بعد في موقع يوديمي وأيضا تعرفنا على كيفية الحصول على شهادات الخبره حول الدورات التي سوف تقوم بمتابعتها .

وفي هذا المقال بأذن الله سوف نتعلم كيفية التسجيل في موقع يوديمي خطوة بخطوة وانشاء بروفايل محترف خاص بنا للبدى في استخدام موقع يوديمي .

قد يهمك ايضا : كورسات udemy بالعربي مجانا 2022 .

التسجيل في موقع يوديمي

Udemy

التسجيل في موقع يوديمي سهل جدا ولاكن هناك أشياء يجب ان تاخذها بالاعتبار قبل ان تقوم بـ التسجيل في موقع يوديمي خاصة اذا كان هدفك من التسجيل في موقع يودمي من اجل انشاء دورة للربح منها فانت هنا يجب ان تقوم بانشاء بروفايل محترف خاص بك يشرح خبراتك وقدراتك حول التخصصات التي سوف تقوم بانشاء الدورات عنها .

فاذا كان هدفك من التسجيل في موقع يوديمي لانشاء دوره تدريية للربح منها فانت في المكان المناسب فانا من الأشخاص الذين يقدمون دورات تدريبية في موقع يوديمي وسافرغ لك كل مافي جعبتي من خبرات حول موقع يوديمي لكي تفهم الية العمل العمل عن بعد في موقع يوديمي.

فاذا انت تبحث على كيفية التسجيل في موقع يوديمي لانشاء دوره تدريية للربح من الانترنت او تريد انشاء حساب في هذا الموقع الرائع لتعليم عن بعد فانت في المكان المناسب فانا من الأشخاص الذين يقدمون دورات تدريبية في موقع يوديمي وسافرغ لك كل مافي جعبتي من خبرات حول موقع يوديمي لكي تفهم الية العمل العمل عن بعد في موقع يوديمي.

اما اذا كان هدفك من التسجيل في موقع يوديمي من اجل تطوير قدراتك التعليمي والتعليم عن بعد فانت هنا سوف تفهم كيفية التسجيل في الموقع وأيضا سوف ازودك بافضل الطرق للحصول على الدورات التدريبية التي تستهدفها لتعلم منها والان دعنى نبدا بأول خطوات التسجيل في موقع يوديمي .

قد يهمك ايضا : ماهو موقع Udemy وكيفية الاستفادة منة .

التسجيل في موقع Udemy

قبل ان ننتقل الى الموقع الرسمي والتسجيل في موقع يوديمي يجب ان يكون لديك بريد الكتروني فاذا كنت لاتملك بريد الكتروني قم بالدخول الى موقع GMAIL بالضغط هنا .

اما اذا كنت تملك بريد الكتروني اضغط هنا التسجيل في موقع يوديمي , بعد ان تقوم بالضغط على التسجيل في موقع يوديمي سوف ياخذك الرابط الى صفحة التسجيل في الموقع الرسمي يوديمي كما هو موضح بالصورة .

الان من اجل التسجيل في موقع يوديمي سوف تقوم بالضغط على  Sign up التي تظهر في الاعلى كما هو موضح بالصورة.

بعد ان تقوم بالضغط على Sign up سوف تظهر لك صفحة التسجيل في موقع يوديمي كما هو موضح بالصورة وسيطلب منك ثلاثة اشياء من اجل التسجيل في موقع يوديمي وهيا ,


أولا : الاسم الكامل

انت هنا سوف تقوم بإدخال اسمك الثلاثي الحقيقي فهذا الاسم الذي سوف تقوم بادخالة هنا سوف يظهر في حسابك والبروفايل الخاص بك في موقع Udemy ويجب ان تقوم بكتابته كما هو موجود في البطاقة الشخصية الخاصة بك خاصة اذا كنت من مقدمي المحتوى وهدفك من التسجيل في موقع يوديمي انشاء دورات تدريبية للربح منها.

يجب ان تقوم بكتابة الاسم بعناية لان عائد الارباح التي ستحصل عليها من الدورات التدريبية التي سوف تقوم بانشائها سوف يتم تحويلها وفق الاسم الذي سوف تقوم بادراجة هنا .

ثانيا : البريد الالكتروني

انت هنا سوف تقوم بإدخال البريد الالكتروني الخاص بك او ادخال البريد الالكتروني الذي قمت بإنشائه ي حال اذا قمت بإنشائه الان من Gmail .

ثالثا : كلمة السر

انت هنا سوف تقوم بكتابة كلمت السر الخاصة بهذا الحساب الذي سوف تقوم بانشائة ويجب ان تكون كلمت السر الذي سوف تقوم بكتابتها قوية من اجل الاحتياطات الامنية .

بعد ان تقوم بإدخال بيانات التسجيل في موقع يوديمي والضغط على Sign Up سوف ينقلك الموقع الى البروفايل الخاص بك لإكمال بيانات التسجيل في موقع يوديمي.

انشاء بروفايل محترف في يوديمي

انشاء بروفايل محترف في يوديمي

انشاء بروفايل محترف في يوديمي يعتبر من اهم الخطوات التي يجب عليك القيام بها في التسجيل في موقع يوديمي لان البيانات التي سوف تقوم بكتابتها هنا هي البيانات التي سوف تظهر في حسابك على موقع يودمي .

خاصة اذا اردت انشاء دوارت تدريبية في موقع يوديمي للربح منها لكي تظهر بطريقة لائقة واحترافية من اجل ان تجذب الطلاب او الأشخاص الذي سوف تقوم بتزويدهم بهذه الدورات التي سوف تقوم بانشائها .

والان دعنى نبدا بكتابة البروفايل الخاص بنا بطريقة احترافية خطوة بخطوة .


Headline

في الخانة الأولى بعد الاسم الخاص بك هيا ال Headline انت هنا سوف تقوم بإدخال الوظيفة او المهارة التي سوف تقوم بتقديمها في موقع يوديمي , فاذا كنت متخصص في المحاسبة سوف تقوم بكتابة المحاسبة واذا كنت متخصص في مجال تقنية المعلومات سوف تكتب تقنية المعلومات وهكذا معا كافة التخصصات , Add a professional headline like, at Udemy” .


كتابة نبذه مختصرة عنك

في الخانة الأسفل من Headlin سوف تقوم بكتابة نبذه مختصرة عنك وعن الخدمات التي سوف تقوم تقديمها وهنا يجب ان تحترف كتابة الخدمات التي سوف تقوم بتقديمها فانت هنا سوف تقوم بتقديم خدمات مدفوعة واكيد أي شخص سوف يدفع المال من اجل التعلم سوف يكون مهتم بكافة التفاصيل حول مزود الخدمة .

يجب ان تقوم بكتابة النبذه الخاصة بك بشكل محترف يجذب أي شخص مهتم بالخدمات التي سوف تقوم بتقديمها .


اللغة

هنا سوف تقوم بتحديد اللغة التي سوف توفرها في الدورات التدريبية التي سوف تقوم بأنشائها .


الروابط الخاصة بك

بعد ان تقوم بأدراج اللغة الخاصة بك سوف يعرض لك بعدها الروابط الخاصة بك في حال اذا كنت تملك موقع الكتروني تقدم فيه هذه الخدمات او صفحات في فيس بوك او توتير او صفحتك على Linkedin او ادراج قناتك في يوتيوب في حال اذا كنت تملك قناه تعليمي في يوتيوب .

بعد ان تقوم بكتابة كافة البيانات في البروفايل الخاص بك ننتقل الا الخطوة الثانية واضافة الصورة الخاصة بك في موقع يوديمي.


Photo

اضافة صورة في يوديمي

إضافة صورة في يوديمي , انت هنا سوف تقوم بإضافة الصورة الخاصة بك في موقع يوديمي ويجب ان تقوم بإضافة صورة رسمية وانيقة لك ويمكنك إضافة الصورة بالضغط على Upload Image .

والان بعد ان تقوم بإضافة الصورة الخاصة بك ننتقل الى الخطوة التي تليها وهيا Account Security .


Account Security

هي معلومات الحماية الخاصة بحسابك في موقع يوديمي فاذا كنت ترغب بتعديل البريد الالكتروني او تغيير كلمت السر الخاصة بك سوف تقوم بالامر هنا .


Payment methods

  معلومات الدفع   Payment methods انت هنا سوف تقوم بتحديد بيانات الدفع الخاصة بك سوأ قمت بشراء خدمات في موقع يوديمي او بيانات الدفع التي سوف تختارها في موقع يوديمي لاستلام ارباحك التي سوف تحصل عليها .


Privacy

Privacy هيا بيانات الخصوصية الخاصة بك في موقع يوديمي وتحديد ما تريد ان يتم عرضه في ملفك الشخصي وماهي الأشياء التي لا تريدها ان تعرض في ملفك الشخصي ويوفر لك يوديمي خيارين وهما .

Show your profile to logged-in users

هنا اذا قمت بتحديد صح سوف يعرض ملفك الشخصي للأشخاص الذين سجلو في موقع يوديمي هذا يعني انة سوف يكون عام ويستطيع أي شخص الوصول الى ملفك الشخصي .

Show courses you’re taking on your profile page

وهنا اذا قمت بتحديد صح سوف يقوم بعرض الدورات التدريبية التي سوف تأخذها او التي سوف تتعلم منها .

Notifications

Notifications

هنا في Notifications سوف يعرض لك الموقع خيارين اول اثنين هما الاشعارات الخاصة بالموقع  لتزويدك بانواع الاشعارات التي سوف يقوم بأرسالها الى البريد الخاص بك في موقع يوديمي وانت بدورك سوف تقوم بتحديد ما نوع الاشعارات التي تفضل ان ترسلها يوديمي الى البريد الالكتروني الذي قمت بـ التسجيل بة في موقع يوديمي .

اما اذا كنت تريد إيقاف الاشعارات التي تصلك الى البريد الالكتروني من موقع يوديمي سوف تقوم بإيقاف الخيارين وتفعيل الخيار الاخر .


API clients

Api-Clients موقع يوديمي

API clients هو عباره عن طريقة تمكنك من انشاء رقم معرف فريد لموقعك او تطبيقك في حال اذا كنت تملك موقع الكتروني او تطبيق على الانترنت لكي يصل الية طلابك الذي تزودهم بالدورات التدريبية على الانترنت ولا يستطيع احد الوصول الية الى الأشخاص الذي تقوم بمشاركة المعرف وكلمت السر معهم .

انشاء API Client في موقع يودمي عادة قد يستغرق يومين او ثلاثة لكي تحصل على الموافقه من موقع يوديمي فاذا كنت تملك موقع الكتروني فهذا خيار رائع بنسبة لك .


Close Account

Close Account موقع يوديمي

 Close Account غلق الحساب في يوديمي , هذا هو الخيار الذي يمكنك من حذف حسابك او اغلاق حسابك من موقع يوديمي فاذا قمت باغلاق حسابك وانت تملك كورسات في موقع يوديمي فانت سوف تفقد كل الكوراس في موقع يوديمي الذي قمت بانشائها .

قد يهمك ايضا : كيفية العمل عن بعد في افضل مواقع العمل عن بعد Upwork.

وهكذا تعرفنا على كيفية التسجيل في موقع يوديمي وانشاء بوفايل محترف يمكنك من الظهور في موقع يوديمي بطريقة رائعة لجذب كل الاشخاص الى البروفايل الخاص بك في موقع يوديمي قم بمشاركة المقال معا اصدقائك وعائلتك ليتعرفوا على هذا الموقع الرائع الذي يمكنهم من كسب المزيد من الخبرات وايضا الحصول على شهاهادات خبرة تمكنة من ابراز CV محترف عند التقديم لعمل وتعم الفائدة للجميع وشكرا .

Exit mobile version