افضل برامج تداول العملات

افضل برامج تداول العملات

عندما تبحث على افضل برامج تداول العملات Cryptocurrency wallet هذا يعني انك تبحث على أفضل البرامج لتداول العملات الرقمية والحفاظ على العملات الذي تملكها لعدم تعرضك للاختراق او السرقة فكما تعلم هذه الأموال الرقمية الذي تملكها هي أموال حقيقية وعائد أرباحها مثل الحقيقية وقد اثبت انها أفضل .

اخي الزائر في هذا المقال سوف ازودك بأفضل برامج تداول العملات التي تمكنك من حماية عملاتك الرقمية دون التعرض للاحتيال او السرقه .

ولاكن هناك أشياء مهمة جدا يجب ان تعرفها لاستخدام هذه التطبيقات بشكل امن , لكي أكون واضح معك ليس هناك أي برنامج محفظة يمكنها حمايتك من كل المشاكل الأمنية ولاكن هناك بعض التطبيقات القوية الذي صممت بطريقة محترفة يمكنها حمايتك معا بعض الارشادات المهمة الذي يجب عليها اتباعها عند اجرى معاملاتك في العملات الرقمية الخاصة بك لكي لا تتعرض للسرقة .

انا مثلك اشتغل في العملات  واقوم بالتعدين واجرى العديد من التبادلات والتحويلات في العملات الرقمية لأكثر من اربع سنوات وفي هذا المقال سوف افرغ لك كل خبراتي والاحداث الذي تعرضت لها من اهمالي لبعض الأشياء المهمة والتعرض للسرقة , الان دعني أوضح لك من هي أفضل تطبيقات تداول بالعملات وأيضا ماهي اهم النصائح و الارشادات التي عليك اتباعها لتجنب تعرضك للسرقة .

تابع ايضا : الدليل الكامل في تعدين العملات الرقمية للمبتدئين .

تابع ايضا : تقنية البلوك تشين السبب وراء ظهور العملات الرقمية .

كيف تحمي عملاتك الرقمية من السرقة ؟

كيف تحمي عملاتك الرقمية من السرقة ؟

قبل ان نتطرق لمعرفه ماهي أفضل تطبيقات تداول بالعملات الرقمية دعني اعرفك على اهم النصائح المهمه التي تمكنك من حماية نفسك من السرقه او الاحتيال فانت اذا تعرفت على هذه النصائح والارشادات المهمة لاستخدام تطبيقات التداول بالعملات الرقمية اضمن لك ان تكون في امان .

قد يهمك ايضا : اليلوك تشين blockchain و العملات الرقمية | شرح كل مايخص العملة الرقمية .


استخدم عده محافظ ( Cryptocurrency wallet )

نظرا لعدم وجود قيود تقيدنا في تداول العملات الرقمية باستخدام محفظة واحده لعملاتنا الرقمية قم باستخدام العديد من المحافظ لعملاتك الرقمية فهذه الطريقة مهمه ومن اهم الأشياء الذي يجب عليك ان تأخذها بالاعتبار اذا كنت تجري العديد من التبادلات .

تداول العملات باستخدم المحفظه الباردة للحفاظ على عملاتك , واستخدم المحفظة الساخنة لمعاملاتك اليومية , يساعدك استخدام العديد من المحافظ في شيئين أولا اخذ أجزاء من العملات الرقمية في المحفظة البارده الى المحفظة الساخنة لأجراء معاملاتك اليومية والمحفظة البارده تحفظ باقي اموالك بعيدا عن تعرضها للسرقه او الاحتيال .

هناك الكثير من الأشخاص سوف يتساءلون .

ماهي المحفظة الباردة ؟

ماهي المحفظة الساخنة ؟

اذا كنت لأتعرف ماهي المحفظة الساخنة والمحفظة الباردة ولماذا هي مهمة في الحفاظ على اموالك الرقمية ولماذا تعد المحفظة الباردة من احسن برنامج تداول العملات دعني اعرفك عليها .


استخدم المحفظة الباره ( Use a Cold Wallet )

من اهم الأشياء التي تساعدك في ضمان اموالك الرقمية بدون أي قلق لتعرضك لسرقه او احتيال هو استخدام المحفظة الباردة , فالمحفظة الباردة تعد من افضل برنامج تداول العملات الرقمية الامنة .

اذا كنت لاتعلم ما معنئ المحفظة الباره : هي عباره عن محفظة Cryptocurrency wallet لاتتصل على الانترنت ولا احد يستطيع الوصول اليها الا انت من جهازك ويطلق عليها بارده لانها لاتتصل على الانترنت عكس المحفظة الساخنة.

في النقطة السابقه تحدثنا عن استخدام العديد من المحافظ المحفظة وهذه المحفظة هي المحفظة الأولى التي تجمع كل اموالك الرقمية .


استخدم الانترنت الامن

من اهم الأشياء الذي يجب عليك ان تأخذها في الاعتبار للحفاظ على عملاتك من السرقة او الاحتيال هو استخدام تطبيق التداول بالعملات على الانترنت في الوضع الامن فانت عندما تكون في الوضع الامن فانت في حماية البرتوكول العام للأنترنت وهاذا شيء مهم في الحماية .


تامين جهازك الشخصي او هاتفك الشخصي

تعد أيضا حماية جهازك الشخصي او هاتفك الشخصي الذي يحوي المحفظات التي بداخلها العملات شيء مهم ويجب أيضا ان تقوم بتحديث النسخة او استخدام النسخة المدفوعة لضمان حماية جهازك واستخدام مكافح فيروسات قوي ومحدث بشكل مستمر فالمكافح من اهم الأشياء الذي يمنع الهكر من التنصت او التصدي لعملاتك .

وأيضا يجب ان تهتم بتغيير كلمت السر للكمبيوتر بشكل مستمر  .


لا تتعرض للصيد Phished

من اهم الاشياء التي يجب عليك ان تحذر منها وهي ان تعرض نفسك لتكون ضحية لصيدك من قبل الهكر والمحتالين فقد انتشر عمليات هذه العملية وتعتبر من اكثر الطرق استخدام لسرقه العملات .

يستخدمون المحتالين طرق التصيد بالعديد من الطرق مثل ارسال رساله إعلانية ضارة عبر رسائل البريد الإلكتروني في عالم العملات المشفرة. لذلك احذر من الضغط على هذه الرسائل الاعلانية اثناء اجراء معاملات التشفير وتجنب أي روابط مشبوهة ولا تعرف مصادرها.

افضل برامج تداول العملات

الان بعد ان تعرفنا على اهم النصائح والارشادات المهمة التي تمكنك من استخدام العملات واجراء تبادل العملات الرقمية دون قلق لتعرضك للسرقة والاحتيال نأتي الى معرفة افضل تطبيقات التداول الذي صنفت افضل تطبيقات التداول  .

هناك الكثير من البرامج الممتازة والامنة لتداول العملات , وأيضا هناك العديد من المنصات الممتازة لتبادل العملات ولاكني سوف اعرض لك افضل البرامج الذي عرفتها لحد الان , واذا كان هناك تطبيقات  افضل او هناك عيوب تعرفها في هذه البرامج اتمنا ان تزودنا بتعليق اسفل المقال لتوضيح عيوبها .

هذه قائمة تضم أفضل تطبيقات للهاتف المحمول للعملات المشفرة لمساعدك في العثور على راحة البال والتحرر المالي في نهاية المطاف .

قد يهمك ايضا : شرح تقنية البلوك تشين واهم تطبيقاتها ومدى تأثيرها على المستقبل .


تطبيق  Binance.com 

يعد تطبيق binance.com من افضل تطبيقات التداول بالعملات ومن أكثر المنصات تداول العملات المشفرة نظراَ لسهولة تداولها فهو عباره عن نظام بيئي امن مليء بالعديد من من الأشخاص الذين يعدنون العملات الرقمية , ومن اهم مميزات تطبيقات التداول Binance هي :   

في حين أن البورصة نفسها ليست محصنة ضد الاختراقات المعقدة ، فإن جميع الأموال محمية بواسطة مخطط تأمين  SAFU يعرف باسم ( صندوق الأصول الأمنة للمستخدمين ) .


تطبيق  Blockstream Green 

تطبيق  Blockstream Green 

يعد تطبيق  Blockstream Green احسن برنامج في التعامل وسهوله الاستخدام ولا يتطلب محفظة في تطبيق Blockstream Green الخضراء للتسجيل والاشتراك للبدء ، فقط قم بالدخول بكل بساطة وقم بإنشاء محفظتك عن طريق تدوين العبارات المفصلة الخاص بك وابدأ في التعامل على الفور .

مميزات تطبيق Blockstream Green


تطبيق  Blockfolio

تطبيق Blockfolio

يعد ايضا تطبيق  Blockfolio من افضل تطبيقات التداول بالعملات الرقمية بهذا التطبيق عباره عن تطبيق متبع بمحفظة للعملات المشفرة وشائع الاستخدام ومجاني الاستخدام بنسبة 100% ، أنها أسهل طريقة لاكتشاف استثماراتك وتتبعها وإدارتها بين يديك .

هل تريد أن تعرف مقدار ما اكتسبته خلال ال24 ساعة الماضية ؟ يتتبع هذا التطبيق أسعار أكثر من 8000 قطعة نقدية ويعرضها بأكثر من 100 عملة محلية .

مميزات تطبيق Blockfolio  


تطبيق  Cash App

تطبيق  Cash App

تطبيق Cash App هو عباره عن منصات تداول العملات الرقمية في أمريكا Cryptocurrency wallet ويعد من افضل برنامج تداول العملات الرقمية فهو عباره عن شركة عملاقة للدفع عبر الهاتف المحمول في الولايات المتحدة وتعتبر شركه مضمونة وامنة لتبادل العملات .

يستخدم تطبيق Cash App في الولايات المتحدة الامريكية بشكل أساسي لإرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة ومدفوعات الموظفين وما إلى ذلك بسرعة وسهولة داخل حدودها ، وهي العملة الموحدة في العالم في السنوات العشر القادمة ، تتسم بالحياد والانفتاح بلا حدود ومن اهم مميازت هذا التطبيق انه رغم الحماية والسلاسه في تحويل الاموال الى انه لا يوجد رسوم للتحويل المالي الشخصي .

مميزات تطبيق  Cash App

عيوب تطبيق  Cash App


تطبيق  Paxful Bitcoin Wallet

طبيق  Paxful Bitcoin Wallet

تطبيق Paxful Bitcoin Wallet يعد ايضا من افضل تطبيقات تداول العملات الرقمية Cryptocurrency wallet في الصين , وهي أهم شركة تعدين العملات مثل بيتكوين ، يتم التداول البيتكوين بما يزيد عن 25 مليون دولار كل أسبوع .

مميزات تطبيق  Paxful Bitcoin Wallet

شراء وبيع البيتكوين من paxful يتيح لك خلال اختيارك لأكثر من 300 طريقة دفع تستطيع من خلالها :

عيوب تطبيق Paxful Bitcoin Wallet


 تطبيق  Gemini

تطبيق  Gemini

تطبيق  Gemini يعتبر أيضا من افضل تطبيقات التداول للعملات الرقمية المشفرة ويستخدم من قبل ملايين الأشخاص لتداول العملات الرقمية لما يوفر العديد من الخيارات لبيع وشرا العملات .

تطبيق  Cash App هو عباره عن بورصة عملات مشفرة منظمة بالكامل وأيضاً واحدة من بورصات القليلة التي تنظمها وزارة الخدمات المالية بولاية نيويورك، فهي البورصة الأمريكية الوحيدة التي تسمح بتداول العملات المشفرة والدولار مقابل الدولار .

كما أنه يمكن للمستخدمين إيداع العملات الورقية لتداول البيتكوين و الإيثروم عبر مجموعة من الطلبات المختلفة.

مميزات تطبيق Gemini

عيوب تطبيق Gemini


 تطبيق  Lolli.com

 تطبيق  Lolli.com

يعد تطبيق Lolli.com أيضا من افضل برامج التداول بالعملات الرقمية لما يملك العديد من المميزات غير تداول العملات الرقمية وبيعها فهاذا التطبيق عباره عن سوق يوفر العديد من الخدمات مثل التجارة الالكترونية ويضم بداخله العديد من المتاجر.

 وأيضا يوفر طرق ربحية مثل الاعلان المشهور في تطبيق Lolli , اربح عملة البيتكوين أثناء التسوق عبر الإنترنت في أكثر من 1000 متجر .

مميزات تطبيق Lolli  


تطبيق Casa Keymaster

تطبيق Casa Keymaster

يعد تطبيق  Casa Keymaster ايضا من افضل تطبيقات تداول العملات الرقمية فقد صنف هذا التطبيق من افضل التطبيقات الشخصية على هذا الكوكب ، لأنه يحتوي على ميزات أعلى ، يتم دفع رسوم الخطط شهرياً بناء على مستوى الأمان الذي تبحث عنه ، تأتي الحماية الممتازة  بسعر420 دولاراً في الشهر أو أكثر .

مميزات تطبيق Casa Keymaster

نصائح مهمه لاستخدام برامج تداول العملات الرقمية

عندما نتحدث عن أمان محافظ البيتكوين ، غالبًا ما يكون التركيز على إبقاء المفاتيح الخاصة بك بعيدًا عن أيدي الأشخاص الخطأ من اهم الاشياء التي عليك الحذر منها . فمن المفهوم عمومًا أنه إذا تمكن الخصم من الوصول إلى مفاتيحك الخاصة ، فستنتهي اللعبة.

ومع ذلك ، هناك أمور تتعلق بأمان المحفظة أكثر من مجرد التحكم في الوصول إلى المفاتيح الخاصة بك . يجب أن نهتم أيضًا بكيفية إجراء عمليات الإيداع والسحب من وإلى المحفظة ، حيث إنها عمليات حساسة يمكن أن يخطفها أحد الخصوم من أجل إعادة توجيه الأموال إلى عنوان يسيطر عليه المهاجم.

في معظم المحافظ  فقدان مفتاح خاص أو سرقة جهازك يؤدي إلى  فقدان تشفيرك إلى الأبد ، مع لا يزال بإمكانك استرداد أموالك بالمفاتيح المتبقية في مجموعة المفاتيح متعددة التوقيع ، فقط استبدل جهازك المفقود وسيكون كل شيء على ما يرام .

هذا ما يبدو عليه مستقبل التمويل ، مع هذه المجموعات الكاملة من تطبيقات تداول العملات التي يمكنك تنزيلها على هاتفك المحمول  وتحرير نفسك من الصعوبات  ، وسيتخلى الناس باستمرار عن عملاتهم المحلية مقابل أموال جديدة ، ومع مرور الوقت ستموت النقود الورقية ، وستكون ثروة العالم كلها نقود وبعملة البيتكوين ، وبأنه هو حل لمشكلة أكبر في المستقبل القريب .

الخاتمة

هذا اجتهادي الشخصي حول افضل برامج  تداول العملات الرقمية والنصائح المهمة التي يجب علينا ان نأخذها بالاعتبار لضمان تعرضنا للسرقة او الاحتيال , اخي القارئ اذا كان هناك نصائح او تطبيقات افضل وتقدم طرق حماية افضل , انت تعلم بها قم بكتابة تعليق اسفل المقال وكتابة البرنامج او النصيحة . شارك المقال معا اصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة للجميع . وشكرا
Exit mobile version