كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات 2023

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف بعد الفورمات

هناك الكثير من الاشخاص من يبحث على كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات في حال تعرض هاتفه للفورمات دون ان ياخذ حذره من اخذ نسخه احتياطية من ملفاته وصوره وفيديوهاته والبيانات المهمه في هاتف .

اذا كنت واحد من هاولا الاشخاص الذي يبحث على طريقة او برنامج استرجاع الصور المحذوفة او الفيديوهات المحذوفة تابع هذا المقال وستتمكن من اذن الله باسترجاع اي من البيانات التي حذفت عليك حتئ لو كان بعد الفورمات .

لمساعدتك على حل هذه المشكلة سوف اعرفك على افضل برامج استرجاع الصور المحذوفة ليس فقط الصور بل حتئ ملفاتك وفيديوهاتك وجهات اتصالك وكل ماكان في هاتفك قبل الفورمات .

افضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات الإجابة على السؤال الأول هي الايجاب، بمعنى أنه بامكانك استرجاع كافة الصور المحذوفة بعد الفورمات. فهذا لم يعد مستحيلًا وأصبح من الممكن القيام بها، فهناك الكثير من الوسائل لاستعادة كل الصور المحذوفة وهذه اجابة سؤالكم من خلال المقالة

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات.

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات ؟

نعم يوجد العديد من الطرق والبرامج التي تمكنك من استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات لأن هذه المشكلة يتعرض لها الكثير من الناس وهناك الكثير من الاشخاص من يفقد بياناته وصوره وفيديوهاته للعديد من الاسباب.

ومن هذه الأسباب أخطاء في التحديث أو الهجمات التجسسية على الأجهزة والتي قد تؤدي الى مسح البيانات بما فيها الصور،ولكن لم يعد هذا الأمر يقلق الكثير فهناك طرق نستطيع بها استعادة المحذوفات بسهولة.

اذا قمت يوما ما بحذف الصور فنرجو منك اتباع الإرشادات التالية لاستعادة الملفات المحذوفة من ذاكرة هاتفك الداخلية بأفضل طريقة، كما يجب عليك التوقف عن استخدام الهاتف ، وعدم استعمال أي تطبيق آخر وكذلك عدم التقاط الصور أو تشغيل الألعاب.

وللعلم عزيزي القارئ أنه عند حذف بعض الملفات من الهاتف ، فإنها تظل مخزنة على الذاكرة الداخلية للهاتف، حيث يمكنك استخدام الذاكرة لتخزين أي محتوى محذوف من الهاتف.

هنا يلزمك استخدام تطبيق استرجاع البيانات في أسرع وقت ممكن ، والذي يتطلب عدم كتابة أي بيانات جديدة إلى مساحة تخزين الهاتف الخاص بك، كما لا يجب إعادة تشغيل الهاتف عدة مرات لاستعادة البيانات المحذوفة.

برنامج Dr.Fone Recovery

بعد أن أجبنا على السؤال حول كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات سوف نستمر في التعرف على برنامج Dr.Fone Recovery الذي يعتبر من الطرق الأمثل لاسترجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف بشكل مباشر بعد الفورمات.

هذا البرنامج يتوافق مع ستة آلاف جهاز تقريبا وملائم لكل من أنظمة التشغيل Windows و Mac، كما أنه من الضروري استعماله بعد تهيئة جهاز الآيفون الخاص بك حتى تستطيع استرجاع الملفات التي حذفت من ذاكرة التخزين في هاتفك مثل بطاقة SD المرتبطة ببطاقتك.

نسبة نجاح برنامج Dr.Fone عالية جدا، فمن خلال استخدامه تستطيع استرجاع أنواع مختلفة من ملفاتك المحذوفة مثل الصور والرسائل وجهات الاتصال والموسيقى وغيرها من البيانات.

كما نحيطك علما أنه عند استخدام برنامج Dr.Fone Recovery لن تضطر الى حذف أي صورة أو فيديو لك على هاتفك حيث يوفر لك هذا البرنامج التخزين والتنسيق بطريقة فعالة جدا.

يسمح لك برنامج Dr.Fone كذلك استرجاع كافة الصور والملفات المحذوفة عن طريق ذاكرة الهاتف ، ولديه إرشادات مختلفة لاستخدام أنظمة تشغيل Windows و Mac ، ويقدم أيضا برنامجًا تعليميًا مبسطا متعلق بإجراءات استرجاع الملفات من ذاكرة الهاتف.

طريقة استعادة الصور المحذوفة

وحتى نكون قد أجبنا بشكل مفصل على سؤال هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات فانه يجب اتباع الخطوات التالية للاستعادة

-قم بتثبيت الإصدار الأحدث من مجموعة أدوات fone على جهازك حيث فيجب عليك تنزيل dr.fone Android Data Recovery من مصدر موثوق.

-حدد “استعادة البيانات”.

-تحقق من كافة الملفات التي ستظهر على الشاشة ، مثل الصور وكل الملفات التي تريد استرجاعها.

-انقر فوق التالي

-تستطيع الدخول إلى الوضع القياسي أو تحديد الوضع المتقدم للتخصيص ونوصيك باختيار الوضع القياسي.

-انقر فوق ابدأ

-قم بتحديد الملف الذي ترغب في استرجاعه.

-انقر فوق “استعادة”.

من خلال تلك النقاط نكون قد قدمنا اجابة حول السؤال الذي يدور حول كيف يمكننا استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات ، ويمكن أن يساعد علم الأجهزة المحمولة الحديثة وتطويرها في حل هذه المشكلات ، ومن الجدير بالذكر أنه لا يوجد الملفات المخزنة مسبقا.

الى هنا وصلنا الى نهاية مقالتنا التي تدور حول سؤال مهم هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات وقد استعرضنا الموضوع من خلال فقرات هذه المقالة التي تحدثنا فيها عن استعادة الصور المحذوفة بعد اجراء فورمات للجهاز.

واذا كانت مقالتنا حول هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات قد نالت اعجابكم فاننا نسعد بتقديم مقالة أخرى سوف تستفيدون منها فيما يخص الملفات وهي بعنوان تحميل برنامج نقل الملفات والتي تمكنك من نقل الملفات في أنظمة الويندوز بسرعة فائقة وبكل سهولة ويسر ودون تعقيد.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بمعرفه كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات لتعم الفائده للجميع وشكرا .

ونرجو منكم مشاركة مقالتنا عن كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة والمعرفة.

Exit mobile version