اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك الذي نسيتة

اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك

اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك

ماهي الطرق اذا انا اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك الذي نسيتة سوى نسيت كلمت السر او نسيت البريد الالكتروني او حتئ لاتعرف ماهو رقم الهاتف الذي ادخلتة في هذا الحساب اذا هاذا ماتريده فانا سوف اشرح لك العديد من الطرق التي تمكنك من الدخول الى فيس بوك حتى لو نسيت كل شيئ .

في المقال السابق تعرفنا على الطريقة التي تمكنا من تسجيل دخول فيسبوك دون حساب او انشاء حساب طريقة احترافية تمكني من الوصول الى اي حساب سوى كان حسابك او اي حساب تريده في فيس بوك فاذا هذا ماتريده ايضا تابع هذا المقال كيفية تسجيل دخول فيس بوك بدون حساب مضمونة ومجربة 100% واضمن لك الدخول الية .

اما في هذا المقال سوف نشرح الحلول الفعالة لمشكلة اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك في حال نسيت كلمت السر او الايميل ولاتستطيع الوصول الى حسابك في فيس بوك.

يمكنك استخدام هذه الطرق من هاتفك او من الكمبيوتر الخاص بك فانا سوف اشرح لك ثلاث خطوات شرح بالصور خطوة بخطوة انا وانت بالكمبيوتر وانت ستطبق الخطوات بواسطة الهاتف حتى تتمكن من استرجاع حسابك في فيس بوك حتى لوكنت نسيت كلمت السر والبريد الالكتروني ورقم الهاتف .

طرق اذا انا اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك

هناك العديد من المستخدمين الذي واجهتهم مشكلة في تسجيل الدخول الى الفيسبوك فعندما يقومو بتسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك الخاص بهم ، فإذا بهم يجدون أنفسهم غير قادرين على تذكر كلمة السر، أو الايميل الذي تم تسجيل الحساب به، ومن هذا المنطلق أعددنا هذا المقال حتى نكتشف حل الدخول إلى الحساب ثانيةً دون مواجهة أي عوائق.

قد ينسى الكثير من المستخدمين البريد الإلكتروني الخاص بهم أو رقم الهاتف، أو حتى كلمة السر الخاصة بحساب الفيس بوك، مما ينتج عن ذلك ظهور مشكلة اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك.

طرق اذا انا اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك

ولمساعدتك للدخول الى حسابك في فيس بوك سوف اشرح في المقال ثلاث طرق سوف افصل لك المقال حسب ماتتذكر من حسابك في طريقتين وهيا .

الطريقه الاولى : اذا كنت تعرف البريد الالكتروني ولاكنك نسيت كلمت السر.

الطريقة الثانية : اذا كنت نسيت البريد الالكتروني او رقم الهاتف ولاكنك تعرف كلمت السر.

الطريقة الثالثة : اذا انت نسيت كلمت السر وايضا نسيت البريد الالكتروني وايضا نسيت .

ومن خلال الفقرات التالية سنتعرف على كل خطوة وكيفية القيام بذلك بالشرح التفصيلي بالصور في حال كنت نسيت أي من الأشياء التي ذكرناها :

الطريقة الاولى : اذا كنت تعرف البريد الالكتروني او رقم الهاتف ولاكنك نسيت كلمت السر

في هذه الطريقة اذا انت او انا اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك ولاكني نسيت كلمت السر ولاكني اعرف ماهو البريد الالكتروني او رقم الهاتف عبر استخدام البريد الالكتروني او رقم الهاتف .

الدخول إلى الفيس بوك باستخدام البريد الإلكتروني

هذه الطريقة تعد من اسهل الطرق اذا انا اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك في حال نسيتة وستتمكن من استرجاعه بكل سهولة اذا كنت تواجهة مشكلة في تسجيل الدخول ولاكنك تعرف البريد الالكتروني لحسابك في فيس بوك وتبحث عن طريقة فعالة ومضمونة عن ” اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك ” تابع هذه الخطوات .

هذا يعني أنه لن يمكنك حل مشكلة اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك إلا اذا انت تعرف واحد من هذه الاشياء البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو ID الحساب ، في حال كنت تعرف واحد من هاولا سوف تتمكن من الدخول إلى الحساب باستخدام البريد الإلكتروني عبر الخطوات التالية:

الخطوة الاولى : سوف تقوم بالدخول الى موقع فيس بوك

الان وفي البداية سوف تتوجة إلى موقع فيس بوك من ويمكنك الدخول الية بالضغط هنا.بعد ان تقوم بالضغط على الرابط سوف ياخذك الموقع كما هو موضح في الصورة الموجده في الاسفل .

الدخول إلى موقع فيس بوك

سوف تقوم بادخال البريد الالكتروني الخاص بك في خانه البريد الالكتروني وفي خانة كلمت السر سوف تقوم بادخال اي كلمات او اي شيئ كما هو موضح في الصورة الموجوده في الاسفل بعد ذلك سوف تقوم بالضغط على موافق.

ادخال البريد الالكتروني وكلمت السر.

بعد ان تقوم بادخال البريد الصحيح وكلمت السر الخاطئة سوف تقوم بالضغط على موافق لدخول ولاكنة سوف يخبرك ان كلمت السر التي قمت بادخالها غير صحيحه .

الان سوف نقوم بالضغط على هل نسيت كلمت السر التي توجد في الاسفل سوف تقوم بالضغط عليها كما هو موضح في الصورة الموجوده في الاسفل .

ادخال اي كلمت سر بشكل عشوائي.

الخطوة الثانية : اعاده كلمت السر

بعد ان تقوم بالضغط على نسيت كلمت السر كما وضحنا في الخطوة الاولى سوف ينقلك الئ صفحة البحث عن حسابك لكي تتمكن من اعاده كلمت السر وسيطلب منك ادخال البريد الالكتروني الذي تريد استرجاع الحساب المقترن به .

انت هنا سوف تقوم بادخال البريد الالكتروني الخاص بحسابك الذي تريد استرجاعه كما هو مضح في الصورة لكي تتمكن من اعاده كلمت السر .

البحث عن حسابك

بعد ان تقوم باضافه البريد الالكتروني الخاص بك للحساب الذي تريد استرجاعه سوف ينقلك الى صفحه تواجد الايميلات الخاصه بك او رقم الهاتف في حال اذا كنت قد ادخلت رقم هاتف انت هنا سوف تقوم بادخال البريد الالكتروني الذي انت تستطيع الدخول اليه .

يجب ان تقوم باختيار الطريقة التي انت تستطيع الوصول اليها مثلا اذا اخترت الايميل يجب ان يكون هذا الايميل شغال معك او اختيار الهاتف في حال اذا هو شغال وموجود معك .

مثلا انا سوف اختار استرجاع حسابي عبر البريد الالكتروني كما هو موضح في الصورة .

اعاده تعيين كلمت السر

وبعد ان اقوم باختيار الحساب او الطريقة الذي تريدها لاسترجاع حسابك سوف تضغط متابعة وسيخبرك انه سوف يقوم باعاده تعيين كلمت السر وارسال رساله عبر هذا البريد وانت سوف تقوم بالدخول اللى هذا البرريد لكي تجلب هذه الرساله .

الان سوف تقوم بالضغط على اعاده تعيين عبر الايميل او الهاتف في حال اخترت الهاتف كما هو موضح في الصورة.

اعاده تعيين كلمت السر.

بعد ان تقوم بارسال الرساله والضغط على متابعة سوف يقوم بارسال رساله مكونة من 6 ارقام لكي يتاكد هل فعلا هاذا الحساب لك اذا هو لك فانت بامكانك اخذ هذا الرقم .

انت سوف تذهب الى حسابك في الايميل واخذ الرساله التي ارسلها لك وادخالها في الخانه الموجوده في الاسفل كما هو موضح في الصورة .

احيانا تتاخر الرساله لكي تصل الى البريد الالكتروني فاذا تاخرت معك قم باعاده ارسال الرساله عن طريق الضغط على الخانه الصغيره الموجوده في الاسفل اعاده ارسال الرمز .

الرساله لكي تصل الى البريد الالكتروني

الخطوة الثالثه : كتابة كلمت السر الجديده

الان بعد ان قمت بادخال الرساله التي ارسلها لك الى الايميل او رقم الهاتف سوف تظهر لك صفحة تخبرك باعاده كلمت السر كما هو موضح في الصورة الموجوده في الاسفل .

كتابة كلمت السر الجديده

الان سوف تقوم بادخال كلمت السر الخاصه بك الجديده وبهذه الطريقة تمكنت من اعاده تعيين كلمت السر االجديده فاذا انا الان اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك سوف اقوم بادخال البريد الالكتروني وكلمت السر الجديده التي قمت باعاده تعيينها .

الطريقة الثانية : اذا كنت نسيت البريد الالكتروني او رقم الهاتف ولاكنك تعرف كلمت السر.

الان بعد ان تعرفنا على الطريقة التي تمكنا من استرجاع حسابنا في حال اذا انا اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك ولاكني لا استطيع الدخول الية بسبب اني نسيت كلمت السر ننتقل الى معرفة ماهي الطريقة التي تمكنا من استرجاع حسابنا في فيس بوك في حال نسيت البريد الالكتروني او رقم الهاتف ولاكني اعرف بكلمت السر .

هناك الكثير من الاشخاص الذي لايتذكرون الايميل الخاص بهم او رقم الهاتف ولاكنهم يعرفون كلمت السر وفي هذه الطريقة سوف اعرفك كيف تتمكن من استرجاع حسابك بطريقة ذكية .

الخطوة الاولى : اسخدام كود البحث

الان اذا انا اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك الذي نسيت البريد او رقم الهاتف الخاص به سوف استخدم كود البحث الذي يمكني بالوصول الى حسابي دون التسجيل الى فيس بوك وهو ( “site:facebook.com “first last ) .

لكي تتعرف على كيفية استخدام كود البحث ( “site:facebook.com “first last ) لكي تتمكن من الدخول الى حسابك سوف تذهب الى متصفح ويب مثل كروم او فاير فوكس من الهاتف او الكمبيوتر الخاص بك .

بعد ان تفتح متصفح ويب سوف تقوم بنسخ هذا الكود “site:facebook.com “first last كما هو وبين العالمتين “” سوف تقوم بادخال اسم حسابك مثلا انا سوف اقوم بكتابه اسمي بهذه الطريقة “site:facebook.com “Mukhtar Handhel والضغط على بحث كما هو موضح في الصورة الموجوده في الاسفل .

اسخدام كود البحث.اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك الذي نسيتة ..

بعد ان اقوم بالبحث عنه سوف يجلب لي كل الصفحات والمعلومات المتعلقه بحسابي الذي اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك الذي نسيتة انت سوف تضغط على اول واحد وهو Mukhtar Hnahel | Facebook .

بعد ان تقوم بالضغط علية سوف ياخذك الى حسابك في فيس بوك انت هنا سوف تقوم بالضغط على الرابط ونسخ هذا الاسم في حال كان اسم او يكون ارقام في بعض الحسابات سوف تقوم بنسخه الى قبل علامة / ونسخة كما هو موضح في الصورة .

الضغط على الرابط ونسخ هذا الاسم

سوف تقوم بنسخ هذا الاسم او الرقم في حال كان رقم والاحتفاظ به لكي تتمكن من الدخول الى حسابك في فيسبوك .

الخطوة الثانية : الدخول الى حسابي فيسبوك

الان لكي تتمكن من الدخول الى حسابك في فيس بوك سوف تذهب الى صفحة تسجيل الدخول الى فيس بوك من خلال تطبيق فيسبوك او الى صفحة فيس بوك من متصفح .

واعد ان تقوم بالدخول الى صفحة تسجيل الدخول في فيس بوك سوف تقوم بلصقه هذا الاسم الذي قمت بنسخة في خانه البريد الالكتروني كما هو موضح في الصورة .

اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك الذي نسيتة .

سوف تقوم بعد ذلك بادخال كلمت السر في خانه كلمت السر والضغط على تسجيل دخول وهكذا مبروك عليك الدخول الى حسابك في فيس بوك .


الدخول إلى حسابي في الفيس بوك باستخدام رقم الهاتف

ايضا من الطرق التي تمكني من استرجاع حسابي في فيس بوك في حال اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك الذي نسيتة وهيا عن طريق استخدام رقم الهاتف من أجل أيضًا حل مشكلة اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك، حيث تتبع هذه الطريقة في حال كنت لا تتذكر بريد الإلكتروني، وكل ما يمكنك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. التوجه إلى موقع حساب الفيس بوك من هنا.
  2. 2.     يمكنك إضافة رقم الهاتف الذي قمت بتسجيله في الحساب، أو إضافته له، في الجانب العلوي.
  3. قم بإدخال كلمة السر.
  4. اضغط على خيار تسجيل الدخول.

كيفية الدخول إلى حسابي في الفيس بوك عن طريق الاسم

الان لكي اتمكن من الدخول الى حسابي في فيس بوك في حال اذا انا اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك الذي نسيتة وهو الدخول إلى حسابك في الفيس بوك، وذلك إذا تم نسيان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، ولكن يتاح في حال تذكر كلمة المرور، حيث تتبع بعض الخطوات التي تتضمن الآتي:

  1. الذهاب إلى موقع حساب الفيس بوك من هنا.
  2. إدخال اسمك كما في الحساب، دون تغيير أية حروف.
  3. إضافة كلمة المرور الخاصة بالحساب.
  4. أخيرًا الضغط على تسجيل الدخول حتى تتمكن من الدخول إلى حسابك الخاص.

قد لا تنجح هذه الطريقة تمامًا، وذلك لتواجد حسابات متشابهة مع حساب الفيس بوك الخاص بك، من حيث الاسم، ومن هذا المنطلق لا يظهر الفيس بوك حسابك الأساسي بل واحد آخر، ومن هنا يمكنك استخدام الطريقة التالية:


الدخول إلى حساب الفيس بوك عن طريق ID الحساب

من افضل الطرق الفعالة التي تمكن ي من الدخول الى حسابي في حال اذا انا اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك الذي نسيتة وهي عبر استخدام ID وتعتبر أحد الحلول التي يمكن بها حل مشكلة الدخول إلى حساب الفيس بوك، وهي أدق من إدخال الاسم، وذلك لأن كل حساب يحصل على معرف خاص به وحده، ولاستخدام هذه الطريقة يتوجب عليك الآتي:

  1. الدخول إلى الفيس بوك من خلال حساب آخر.
  2. البحث عن حسابك الذي تود الدخول إليه، وإدخال اسمك في شريط البحث العلوي.
  3. بعد أن تجده كل ما عليك هو الدخول عليه، ونسخ ID الخاصة به، وهي التي تظهر في هيئة أعداد بجوار الرابط في الأعلى.
  4. فتح موقع الفيس بوك من هنا.
  5. إدخال معرف الحساب الذي نسخته من خلال شريط البحث.
  6. كتابة المعرف في خانة كلمة المرور.
  7. الضغط على تسجيل الدخول.

يمكنك تنفيذ كافة الطرق السابقة سواءً كان تطبيق الفيس بوك الذي تستخدمه عادي أو لايت، أو حتى من خلال المتصفح، فهي في النهاية طرق مختلفة، تؤدي في النهاية إلى إعادة تسجيل دخولك لحساب الفيس بوك.

تعرفنا من خلال المقال على كيفية حل مشكلة تسجيل الدخول إلى حساب الفيس بوك بأكثر من طريقة مختلفة، وتفاصيل كل واحدة حتى تأخذ في النهاية شكلًا مضمونًا لاسترجاع حسابك في الفيس بوك.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بمعرفه الحلول الفعاله اذا انا اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك الذي نسية .

قد يهمك ايضا : كيفية تسجيل دخول فيس بوك بدون حساب .

قد يهمك ايضا :تعرف على طريقة تنزيل الفيس بوك للاندرويد والايفون .

Exit mobile version