أفضل vpn مجاني للاندرويد تحميل برابط مباشر من google play

أفضل vpn مجاني للاندرويد تحميل

هل تبحث على أفضل vpn مجاني للاندرويد تحميل برابط مباشر من google play لفتح المواقع المحجوبة وتسريع الالعاب بكل سهولة دون التقيد للحضر التي تنتجه شركات الاتصالات الدولية لحضر المواقع والألعاب اذا كان هذا ما تبحث علية فانت في هذا المقال سوف تتعرف على افضل تطبيقات الـ vpn المجانية لهواتف الاندرويد .

اصبح الحصول على برنامج vpn مجاني للاندرويد يشتغل بشكل حقيقي ومضمون بدون تقطع امر صعب جدا فصناع برامج الـ vpn في العاده يقومون بصناعه التطبيقات لكي تربح منها لذلك تجد برامج الـ vpn الاحترافية مدفوعة ولاكنك في هذا المقال سوف تتعرف على أفضل vpn مجاني للاندرويد تحميل برابط مباشر من google play وفتح وكسر المواقع بشكل مضمون .

في العاده يتم استخدام برامج vpn لفتح جميع المواقع المحجوبة على شبكة الإنترنت، وكذلك العمل على إخفاء جميع أنشطة المستخدم والهوية الخاصة به ولاكني سوف اوفر لك تطبيقات تقدم العديد من المميزات غير كونها تطبيقات vpn لكسر المواقع المحجوبة .

أفضل vpn مجاني للاندرويد تحميل من google play

أفضل Vpn مجاني للاندرويد تحميل من Google Play | أفضل Vpn مجاني للاندرويد تحميل

هناك العديد من الشركات التي تعمل على تقديم وصناعه برامج الـ vpn في الوقت الحالي، لذالك تجد العديد من تطبيقات الـ vpn المختلفة مثل البرامج المتخصصه للكمبيوتر والبرامج المتخصصه لهواتف الايفون وايضا البرامج المتخصصه في هواتف الاندرويد .

ولكن لكي تجد أفضل برامج الـ vpn المجانية لنظام للاندرويد التي يمكنك تحميلها من قوقل google play بشكل مجاني دون دفع سنت واحد صعب جدا فقط كثرت بشكل جنوني تطبيقات الـ vpn ، ولكن أغلبية البرامج الجيدة تكون غير مجانية ومدفوعة، لذلك يبحث الكثير من الأفراد عن تلك البرامج المجانية لاستخدامها، ومن خلال موضوعنا اليوم سيتم التعرف على جميع المعلومات التي تتعلق بذلك التطبيق وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد تابعوا معنا.

اصبح الحصول على vpn مجاني للاندرويد حقيقي ومضمون بدون تقطع او يطلب منك البرنامج استخدام الخطط المجانية لفتره محدودة وبعد ذلك يطلب منك شراء المدفوع صعب جدا لذلك قمت باجرى العديد من الاختبارات للعديد من تطبيقات vpn المجانية التي توفر اتصال مشفر حقيقي وتكسر المواقع المحجوبة وفتحها بدون اي تقييد وخلال هذا الاختبار الذي قمت باجرائه هناك ثلاثه تطبيقات vpn مجانية ومضمونة .

ومن افضل التطبيقات المجانية للاندرويد التي حصلت عليها من هذا الاختبار الذي قمت به في شبكه الانترنت هم ثلاثه سوف اقوم بذكرها بعد ذلك سوف اقوم بادراج روابط باشره الى سوق متجر جوجل بلاي لكي تستطيع تحميلها وتثبيتها بكل سهولة والان دعنا نتعرف على أفضل vpn مجاني للاندرويد تحميل من google play .


أفضل vpn مجاني للاندرويد تحميل من google play

البرنامج الاول : برنامج الـ vpn الاحترافي Psiphon Pro .

البرنامج الثاني: برنامج الـ vpn الامن Thunder VPN .

البرنامج الثاني: برنامج الـ vpn الاسرع على الاطلاق برنامج Tachyon VPN .

هذه هي أفضل vpn مجاني للاندرويد تحميل من google play الحصرية والجديدة والمضمونة لفتح المواقع المحجوبة التي توفر اتصال مجاني ومضمون افضل من تطبقات الـ vpn الاخرى فيما يلي سوف نقدم لكم كيفية تحميلها برابط مباشر من متجر جوجل بلاي google play بشكل مجاني لهواتف الأندرويد :

برنامج الـ vpn الاحترافي Psiphon Pro

برنامج الـ Vpn الاحترافي Psiphon Pro | أفضل Vpn مجاني للاندرويد تحميل

يعد تطبيق Psiphon Pro هو واحد من أفضل التطبيقات المجانية على الانترنت، حيث يتميز بالسرعة العالية في التصفح الامن والحماية المجانية دون الزامك بدفع سنت واحد من اجل الحصول على خدماته، أيضا بجانب أنه يتوافر على خوادم سريعة وحماية عالية وغير مركزية الى انه يوفر قاعده بيانات كبيره تسع لعدد كبير من المستخدمين في وقت واحد.

يعتبر تطبيق   Psiphon Pro، أفضل vpn مجاني للاندرويد تحميل من, google play  ويقدم خدمات فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة ويوفر اتصال امن على الانترنت أيضا يعطيك الفرصة للتعبير عن آرائك بحرية عن التطبيق في تقييم جوجل ابلاي لذلك اذا كان هناك أشياء لا يقدمها او لا يفتح التطبيق معك او واجهت أي مشكلة في تشغيل البرنامج يمكنك مراسله خدمات الدعم او التعليق في متجر سوق ابلاي google play وشرح المشكلة التي تواجهها وهم سوف يقومو بالرد عليك وحل المشكلة .

ومن خلال الدعم الفني الذي يقدمها لحل مشاكل المستخدمين الذين يتصلون بالبرنامج هذا ما يجعل هذا التطبيق الأفضل على الاطلاق، لان هناك العديد من الدول من تقوم بحضر البرنامج والمستخدمين الذين على نطاق هذه الدولة لا يستطيعون فتحه او استخدامه لذا وفر هذه الخدمة الاحترافية لكي يشتغل بكل سلاسة معا كل المستخدمين  وبدون قلق من المنع، أو الحظر الناتج عن الهيمنة التي قد تنبع من الجهات العليا لشركات الاتصالات الدولية .

عدد المستخدمين لبرنامج Psiphon Pro  اكثر من ثلاثه مليون ورغم هذا العدد الهائل الى ان السرعة الذي يقدمها شيئ خيالي فهو يتوفر في أكثر من 200 دولة عربيه وغربيه حول العالم يستعمل برنامج Psiphon Pro vpn  العديد من البروكوات التي تمكن البرنامج من كسر المواقع وفتحها بدون أي تقيد من الجهات العليا فأداة سايفون تعتبر من أهم الأدوات التي توفر اتصال عالي جدا في الحماية وتعتبر ادواتها من أقوى أداوت تجاوز الرقابة على الشبكة العنكبوتيه الانترنت .


مميزات برنامج Psiphon Pro vpn   :

  • • من اهم المميزات التي يقدمها هذا البرنامج الرائع الانتقاء الأوتوماتيكي للبروتوكولات والتشغيل المستمر دون التقيد لحضر البرامج من قبل الجهات العليا أي ان التطبيق لن سيكون شغال بشكل مستمر دون التقيد لحضر الجهات العليا لتطبيق لكي لا يستطيع مستخدمين هذه الدولة الدخول الى المواقع المحجوبة فهو يوفر تجربة رائعه ومميزة تتجاوز اي رقابة فعالة على برامج الـ vpn.
  • • يوفر قاعده بيانات كبيره جدا تسع ملايين المستخدمين للعمل على التطبيق في ان واحد ويستطيع رؤية كمية الداتا المستعملة من قبل المستخدمين من خلال تتبع الإحصائيات داخل التطبيق من منصات التحكم .
  • • برنامج Psiphon Pro vpn سايفون برو هو مشروع مفتوح المصدر قام بإنتاجه مبرمجين محترفين لتطبيقات الـ vpn مفتوح المصدر ويخضع لتدقيق وحماية عالية موثوق في الاستخدام ومراجعة علنية بشكل مستمر لذلك يوفر التطبيق خدمة الدعم الفني لحل أي مشكلة يشتكي منها أي مستخدم .

لذلك اذا كنت تبحث على برنامج يسهل الوصول إلى المواقع المحجوبة أو فتح المواقع التي تم حضرها من قبل الجهات العليا للدولة فهذا البرنامج سيوفر لك تجربه رائعه ودائمه على الاطلاق فالبرامج التي تشابه تطبيق vpn Psiphon Pro   غير متوفرة في أي بلد في العالم.

رابط تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro vpn

الان بعد ان تعرفنا على أفضل vpn مجاني للاندرويد تحميل واهم المميزات والخدمات التي يقدمها برنامج  الـ vpn مجاني vpn Psiphon Pro  يمكنك تحميلة من متجر جوجل بلاي google play  بكل سهولة برابط مباشر بالضغط على الرابط في الأسفل .

برنامج Thunder VPN – Free, Super Fast VPN‏

برنامج Thunder Vpn – Free, Super Fast Vpn‏ | أفضل Vpn مجاني للاندرويد تحميل

يعد Thunder VPN هو من أفضل vpn مجاني للأندرويد التي تعمل على تقديم خدمة الحجب بسرعة عالية، كذلك إن واجهة Thunder VPN تتميز بالسهولة والبساطة في الاستخدام، فما عليك سوى النقر على زر الاتصال وسوف تصل إلى جميع المواقع الإنترنت بشكل سريع، كما يتميز البرنامج بقدرته الكبيرة في تشفير جميع الاتصالات الخاصة بك، بحيث لا يمكن للطرف الأخر من تتبع أي من نشاطاتك على الإنترنت.

يعتبر برنامج   Thunder VPN – Free, Super Fast VPN أيضا  أفضل vpn مجاني للاندرويد تحميل من, google play  ويقدم العديد من الخدمات نفس التطبيق الاخر الذي قمت بشرحه في الفقره السابقه مثل خدمات فتح المواقع المحجوبة وفتح الألعاب المحضوره واللعب بكل سهولة وافضل مايقدم انة سوف يوفر لك اتصال محترف وحماية عالية للنشاطات التي سوف تقوم بها على الانترنت .

يعتبر برنامج Thunder VPN – Free, Super Fast VPN من تطبيقات الـ vpn التي صنعت حديثة ولاكن الخدمات التي يقدمها افضل بكثير من التطبيقات او البرامج المجانية الموجوده في السوق وتوفر اتصال مجاني فاكثر التطبيقات المجانية الموجوده على شبكه الانترنت لاتقدم خدمة استخدام البرنامج بشكل مجاني مدى الحياه .

برغم من ان البرنامج جديد الى ان عدد المستخدمين لبرنامج Thunder VPN – Free, Super Fast VPN  اكثر من مليون ويقدم سرعه عالية ومحترفه لكل هذا العدد الضخم بقد صرح الموقع الرسمي لبرنامج Thunder VPN – Free, Super Fast VPN  انه سوف يقدم خدمات احترافيه بشكل مجاني لن يقدمها أي تطبيق vpn  مجاني على الانترنت لهاذا نجد ان عدد المستخدمين الذي يستخدمون  برنامج Thunder VPN – Free, Super Fast VPN  يزداد معا الوقت وبشكل كبير جدا فهو يتوفر في أكثر من 70 دولة عربيه واجنبية من حول العالم في الوقت الحالي


مميزات برنامج Thunder VPN – Free, Super Fast VPN  :

• من اهم المميزات التي يقدمها برنامج Thunder VPN – Free, Super Fast VPN هو التشغيل الأوتوماتيكي لتوزيع الـ ip التي يوفره للمستخدمين لكي يشتغل البرنامج بشكل مستمر دون التوقف لثانيه واحده وهذا مايجعله من افضل البرامج التي توفر اتصال سريع وامن لفتح المواقع المحجوبة والجهات العليا يصعب عليها فتحه او تقييد المستخدمين الذي يستخدمو هذا البرنامج في نطاقها .

• يوفر برنامج Thunder VPN – Free, Super Fast VPN قاعده بيانات كبيره جدا تسع ملايين المستخدمين للعمل على التطبيق في ان واحد للعديد من الدول على مستوى العالم وهذا مايجعل تطبيق Thunder VPN – Free, Super Fast VPN برنامج محترف ويستحق التجربة.

• برنامج Thunder VPN – Free, Super Fast VPN  هو أيضا مشروع مفتوح نفس برنامج Psiphon Pro vpn فهذا البرنامج أيضا قام بانتاجة مبرمجين محترفين متخصصين في صناعه التطبيقات ويقومو بتقديم تطبيقات VPN مجانية لدعم المستخدمين الذي لايملكون المال لشراء التطبيقات المدفوعة .

رابط تحميل برنامج Thunder VPN

الان بعد ان تعرفنا على برنامج Thunder VPN الذي يعتبر أفضل vpn مجاني للاندرويد تحميل وماهي اهم المميزات التي سوف تساعدك بفك تشفير اي موقع وفتح المواقع المحجوبة يمكنك تحميل برنامج Thunder VPN من متجر جوجل بلاي google play  بكل سهولة برابط مباشر بالضغط على الرابط في الأسفل .

برنامج Tachyon VPN – Private VPN Proxy‏

برنامج Tachyon Vpn – Private Vpn Proxy‏ | أفضل Vpn مجاني للاندرويد تحميل

يعتبر برنامج Tachyon VPN – Private VPN Proxy‏ أفضل vpn مجاني للاندرويد تحميل برابط مباشر من google play فهذا البرنامج يوفر السهولة والسرعة في الوصول إلى جميع المواقع المحظورة على الإنترنت، حيث تأتي النسخة المجانية من التطبيق تتوافر فيها الكثير من الإمكانيات المميزة، حيث يمكنك التصفح على شبكة الإنترنت بشكل أمن من خلال تطبيق Tachyon VPN – Private VPN Proxy كذلك يعمل التطبيق على حماية خصوصيتك من خلال الاتصال السريع والثابت، بجانب أنه يقوم بتحويل المستخدم على أسرع الخوادم تلقائيًا.

يقدم هذا التطبيق جميع المميزات التي قمت بشرحها في الاعلى لذلك لن اقوم بكتابة ماهي المميزات والخدمات التي يوفرها فهو يوفر جميع الخدمات مثل التطبيقات الاخرى .

رابط تحميل برنامج Tachyon VPN – Private VPN Proxy‏

الان بعد ان تعرفنا على برنامج Tachyon VPN – Private VPN Proxy‏ الذي يعتبر أفضل vpn مجاني للاندرويد تحميل وماهي الخدمات والطرق الاحترافية في فتح المواقع المحجوبة سو أقوم بأدراج رابط للبرنامج لكي تستطيع تحميلة من متجر جوجل بلاي google play ويمكنك الوصول الى البرنامج بالضغط على الزر الموجود بالاسفل .

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج zarchiver للكمبيوتر

برامج vpn اخرى لحماية البياناتك على أجهزة الأندرويد

وفق الاختبارات التي قمت بها للبحث على أفضل vpn مجاني للاندرويد تحميل هناك تطبيقات ليس ممتازه بشكل رسمي واعلنها من أفضل vpn مجاني للاندرويد تحميل مجاني من جوجل بلاي google play الى انها ممتازه في بعض الدول وهناك الكثير من المستخدمين يشكرها في تقديم خدمات الحماية والسرعه في التفح وفتح المواقع المحجوبة ومن هذه التطبيقات .

تطبيق هوت سبوت شيلد

يقوم تطبيق هوت سبوت شيلد بتشفير جميع حركاتك على مواقع التصفح وإمكانية الوصول إلى المحتوى الإقليمي المحظور بسهولة كبيرة، فهو من أفضل الشبكات التي تعمل بنظام الاندرويد والتي يمكنك استخدامها للبقاء مجهول الهوية، حيث يوفر لك التطبيق الواجهة السهلة والبسيطة مع عدد قليل من الإعدادات.

برنامج Zoog VPN

يعد برنامج Zoog VPN هو أحد أفضل vpn مجاني للأندرويد الشهيرة مع سياسة عدم تسجيل الدخول، فإن البرنامج يمكن المستخدمين من الإستمرار في استخدام VPN دون أن يتم اكتشافهم من خلال جدار الحماية القوي في بلادهم، فإن التطبيق يعمل على أجهزة المحمولة بروتوكول VPN، تعد سرعة التطبيق جيدة لتصفح ولكنها من الممكن أن تتأثر عند مشاهدة مقاطع الفيديو العالية الجودة page  translate com .

أهمية خدمة VPN على جهاز الأندرويد

بعد معرفة أفضل vpn مجاني للأندرويد، حيث تقوم شبكة VPN بتشفير جميع الاتصالات القائمة بين جهازك وبين الخادم، وبالتالي تحمي جميع بياناتك المرسلة على الإنترنت من متتبعات الإعلانات وحتى مزود الشبكة الخاص بك على المستوى السطحي، وذلك تمكن حاجتك إلى برنامج VPN لجهازك الأندرويد.

تحميك خدمة VPN من انتحال الموقع الجغرافي الخاص بك أثناء تصفح الإنترنت، وفي معظم الأحيان ما يستخدم الأشخاص تطبيقات VPN للوصول إلى المحتوى المحظور في منطقة ما.

يحمي جميع بياناتك من المتسللين أثناء استخدام شبكة الواي فاي العامة، وبالتالي يتم حماية جميع ملفاتك من مزودي خدمة الإنترنت والحكومة.

في الختام بعد ان تعرفنا على أفضل vpn مجاني للاندرويد تحميل من متجر جوجل بلاي google play وتثبيتها في هاتفك بشكل مجاني الان اصبح لديك القدره في فتح المواقع المحجوبه بكل سهولة دون التقيد الى الحضر التي تنتجه الجهات العليا على المواقع او التطبيقات واتمنا ان تكون قد نالت اعجابك ووفرت لكم تجربة رائعه .

شارك المقال معا اصدقائك او الاشخاص المهتمين بمعرفه أفضل vpn مجاني للاندرويد تحميل من متجر جوجل بلاي google play لتعم الفائدة للجميع وشكرا .

Exit mobile version