أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني

هل تبحث على تحميل أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني من اي موقع او تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك اذا كان هذا ماتبحث عنه فانت في هذا المقال سوف تتعرف على افضل تطبيق تنزيل فيديوهات من الانترنت مجاني بكل سهولة مثل الكمبيوتر وهواتف الاندرويد وايضا الايفون.

تمنع جميع المواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي تنزيل الفيديوهات التي يتم نشرها على منصتها حفظًا لحقوق الشركات المنتجة لتلك الفيديوهات، وهذا يجعلنا غير قادرين على تنزيل أي فيديو من أي موقع أو تطبيق.

وفي هذه المقالة سوف نساعدك في تحميل أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني، كما سنوضح لك مميزات برنامج تنزيل فيديوهات الذي نرشحه لك، وكذلك كيفية استخدامه، وطريقة تحميله.

قد يهمك ايضا :  برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2022 .

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني

يعتبر برنامج 4k video downloader أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني التي تتيح لك تنزيل أي فيديو من اليوتيوب بجودة عالية ودون دفع أي رسوم، وفيما يلي نوضح لك كافة المعلومات حول البرنامج:

  • من البرامج الرائعة في تحميل الفيديوهات من منصة يوتيوب بشكل حر ودون قيود، حيث بإمكانك تنزيل أي فيديو من خلاله عن طريق الأداة التي يوفرها.
  • يصنف ضمن البرامج المجانية والآمنة، كما أنه غير مزعج ولا يعتمد على ربحه من الإعلانات الكثيرة والمزعجة.
  • يعتمد البرنامج على أداة احترافية تقوم بتنزيل الفيديوهات من يوتيوب ولكن بشكل آمن، ولهذا يعتبر من البرامج الغير ممنوعة أو المحظور استخدامها.
  • يوفر البرنامج نسخة أخرى مدفوعة، ولكن رسوم استخدامها قليلة للغاية ولا تتجاوز 10 دولارات، وهي رسوم قليلة مقارنة بجودة الخدمة التي يقدمها لك وكفاءته.

قد يهمك ايضا : كيفية تحميل تطبيق يوتيوب للكمبيوتر .

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات واغاني

والآن نذكر لك أهم الخواص التي يوفرها أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني 4k video downloader في نقاط مختصرة وواضحة:

  • أدوات احترافية لتحميل أي مقطع فيديو من اليوتيوب، حيث تعتمد على طرق آمنة للقيام بوظيفتها دون اختراق أي قوانين تعرض جهازك للخطر.
  • لديك العديد من الجودات المختلفة التي يمكنك تحميل الفيديوهات بها، وعند التحدث عن الجودة في هذا البرنامج لا نقصد الجودة المتوسطة والضعيفة والعالية، لأنه يوفر مستويات احترافية ورائعة من الجودة وهي 4k، وHD، والفيديوهات بتقنية الأبعاد الثلاثية.
  • يوفر لك البرنامج قائمة تساعدك في تحديد كافة مواصفات الفيديوهات التي تقوم بتحميلها بواسطته، فيمكنك التحكم في درجة جودته، وتنسيقه، ووضعه في الترتيب الذي تريده وسط مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها.
  • عند تحميلك للنسخة المدفوعة من هذا البرنامج، يتيح لك استخدامه على أكثر من جهاز، وهي ميزة فريدة من نوعها وفي غاية الروعة توفر عليك الكثير من الوقت والجهد وتمكنك من مشاركة أحد الأصدقاء الاستفادة منه.

الان وبعد ان تعرفنا على برنامج 4kdownload يمكنك تحميل البرنامج لجميع الأجهزة مثل الكمبيوتر او لهواتف الاندرويد او لهواتف الايفون من هنا .

برنامج تنزيل فيديوهات

برنامج تنزيل فيديوهات مجاني

يتميز أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني 4k video downloader بمميزات كثيرة ورائعة، نوضحها لك:

  1. يتيح البرنامج للمستخدمين الاختيار ما بين استخدامه مجانًا أو مدفوعًا، وبالطبع توجد بعض الفروق الطفيفة التي تميز النسخة المدفوعة، مثل إمكانية استخدامه على ثلاثة أجهزة.
  2. يتمتع البرنامج بأدوات احترافية لا تجدها في أي برنامج آخر مشابه لعمله، أقلها على سبيل المثال توفيره لجودات فائقة واحترافية تسهل عليك الكثير من التعديلات بواسطة برامج الفوتوشوب وغيرها.
  3. أحد أكثر البرامج أمانًا، فلا يعتمد على طرق غير مشروعة أو أدوات اختراق للمواقع، وهذا نتيجة كونه من البرامج الاحترافية التي تم تصميمها بدقة.
  4. يدعم البرنامج لغات عديدة، ويمكنك اختيار أي لغة تريدها حتى يسهل عليك استخدامه والاستفادة من جميع أدواته.
  5. على الرغم من جميع المميزات التي تجدها في البرنامج، إلا أنه لا يحتاج لمساحة كبيرة على الإطلاق، حيث يمكنك تحميله على جهازك مهما كانت إمكانياته ضعيفة وغير عالية.

يمكنك التحكم في برنامج تنزيل فيديوهات في كافة تفاصيل الفيديو، مثل جودته وتنسيقه، وترتيبه وسط الفيديوهات الأخرى، ولكن تحتاج هذه الخطوات إلى أن تكون على دراية بالتعامل مع أجهزة الكمبيوتر والبرامج من نفس النوعية

أقدم برنامج تنزيل فيديوهات

وبعد أن ذكرنا لك أهم المعلومات حول أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني 4k video downloader وأبرز مميزاته، نوضح لك الآن كيفية استخدامه خطوة بخطوة:

  1. قم بالدخول على منصة يوتيوب، وانسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله.
  2. ثم اذهب إلى البرنامج وقم بلصق الرابط في شريط البحث الخاص به والذي تجده في أعلى الصفحة.
  3. بعد ثوان معدودة سيظهر لك صفحة بها خيارات مختلفة للجودة التي سيتم تحميل الفيديو بها، قم باختيار ما يناسبك واضغط عليه.
  4. بعد ذلك يطلب منك تحديد الملف الذي تريد حفظ الفيديو فيه على جهازك، وتسمية الفيديو أيضًا.
  5. وبعدها تجد الفيديو موجودًا على جهازك بالجودة التي قمت باختيارها وكذلك بالاسم، ويمكنك تشغيله في أي وقت دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

افضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

قد يتساءل بعض القراء، ما هي الخواص التي تجعل أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني 4k video downloader مميزًا وفريدًا؟ ونجيبك عن هذا في السطور التالية، حيث نذكر لك الأدوات التي ينفرد بها البرنامج:

  • يتيح لك البرنامج تحميل الفيديو بجودات فائقة ومتنوعة ولا تجدها في البرامج التقليدية المشابهة.
  • بإمكانك تحميل أي صوت من الفيديو دون تحميل الفيديو بالكامل، وأعتقد أنها الخاصية الأروع على الإطلاق، فالكثير منا يبحث دائمًا عن طريقة لفصل الصوت عن الصورة في الفيديو، يوفرها لك البرنامج مجانًا وبشكل احترافي للغاية.
  • بإمكانك أن تقوم بالاشتراك في قنوات يوتيوب المختلفة وتحميل أي مقطع فيديو يتم رفعه على تلك القناة بشكل تلقائي، وهي خاصية توفر عليك الكثير من الوقت والمجهود.
  • بإمكانك ضم جميع الفيديوهات التي ترغب في تحميلها على قائمة تشغيل واحدة، وبعدها يمكنك تحميلها بالكامل بضغطة واحدة، وتلك الميزة غير متوفرة في أي برنامج آخر.
  • يسهل علينا البرنامج استخدامه، ويقوم بتوضيح كل خطوة قبل تقديمها لك في المرات الأولى من استخدامك له.

يمكنك تحميل البرنامج من متجر سوق ابلي اذا كان هاتفك اندرويد او من اب ستور اذا كان هاتفك ايفون , من الرابط التي تم ادراجه في الأعلى في فقره تحميل البرنامج لجميع الاجهزة .

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد

على الرغم من أن برنامج k video downloader4 من البرامج الرائعة المليئة بالمميزات الفريدة والخواص المذهلة، إلا أن به عيب واحد قد يواجهنا، وهو أنه يحتاج للأشخاص المتمكنين من التعامل مع أجهزة الكمبيوتر والبرامج الاحترافية، فخطوة تعديل الفيديو والتحكم في جودته وتنسيقه تحتاج إلى شخص متمكن وقادر على التعامل مع مثل تلك الخطوات حتى لا تفشل عملية التحميل أثناء سيرها وينقطع الاتصال بالسيرفر.

كما أنه يحتاج إلى الأجهزة الحديثة والتي يتوفر بها إمكانيات عالية، مثل دعم الجودات الفائقة على سبيل المثال.

ولكن بالطبع هذا لا يمنع أنه من البرامج الاحترافية والأفضل في تنزيل الفيديوهات الموجودة على منصة يوتيوب بشكل آمن واحترافي لا يعرضك لأي مخاطر، كما أنه لا يطلب منك أي معلومات أو بيانات خاصة بك، وهذا ما يجعله يستحق ثقتك به.


برنامج تحميل الفيديو من جوجل للاندرويد

باعتبار برنامج 4k video downloader أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني ,البرامج الاحترافية والرائعة في تحميل الفيديوهات، فيفضل استخدامه الكثير من الاشخاص على جهاز الكمبيوتر حتى تتناسب إمكانياته مع إمكانيات أنظمة الويندوز التي تكون متقدمة، وهذا لا يمنع تحميله أيضًا على أجهزة الأندرويد.

والجدير بالذكر أن البرنامج استطاع أن يحقق عددًا ضخمًا من تحميلات المستخدمين له في كثير من البلدان حول العالم، كما أنه مستخدم بواسطة احترافيين يفضلون التعامل مع البرامج التي تدعم أعلى الجودات حتى لا يضطرون إلى تحميل مقاطع الفيديو بجودات منخفضة لا تفي بحاجتهم.

وإذا لم تتضح لديك الصورة الكاملة حول كيفية استخدام البرنامج والاستفادة من خواصه وأدواته الرائعة، ننصحك بمشاهدة فيديو على منصة يوتيوب يقدم شرح توضيحي وتفصيلي للتعامل مع البرنامج وتنزيل أي فيديو تريده في وقت سريع دون التعرض لانقطاع الاتصال مع الخادم الخاص بالبرنامج.

كما يمكنك الاستعانة بالبرنامج نفسه، حيث يوفر لك توضيحات لاستخدام كل أداة، ويذكر لك وظيفتها والنتائج المترتبة على الضغط عليها واستخدامها.

الان بعد ان تعرفنا على أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني يمكنك تحميل الفيديوهات التي تريدها من اي موقع او من اي تطبيق من تطبيقات مواقع التواص الاجتماعي بكل سهولة من التطبيق الرائع 4k video downloader , شارك المقال معا اصدقائك او عائلتك لتعم الفائده للجميع وشكرا.

Exit mobile version